صور مسربة جديدة تؤكد لنا تصميم الواجهة الأمامية للهاتف Huawei Mate 10 Pro

- - هواتف محمولة - 38 مشاهدة

huawei-mate-10

من المقرر أن يتم إزاحة الستار رسميا عن الهاتف Huawei Mate 10 في اليوم 16 من شهر أكتوبر المقبل. وحتى ذلك الحين، فلا تزال التسريبات ذات الصلة بهذا الهاتف تواصل شق طريقها إلى شبكة الإنترنت. واليوم وردتنا صورة واقعية جديدة من الصين يقال بأنها للوحة الزجاجية الأمامية للهاتف Huawei Mate 10.

ما نراه هنا هو لوحة زجاجية أمامية بإطار نحيف جدًا في الجانبين الأيمن والأيسر وبإطار بارز قليلا في الجزء العلوي والسفلي، وهذا هو التصميم الذي يتماشى مع التصميم المجسد في عدد من الصور التي تم تسريبها في الفترة الماضية.

1

جدير بالذكر أن التقارير السابقة لمحت إلى أن الهاتف Huawei Mate 10 سيأتي مع تصميم عادي بحيث سيضم شاشة عادية بإطار بارز في جميع الجوانب الأربعة، في حين سيأتي الهاتف Huawei Mate 10 Pro مع شاشة بإطار نحيف جدًا في الجانبين الأيمن والأيسر، وبإطار بارز قليلا في الجانبين العلوي والسفلي.

وعلى عكس الهاتف Huawei Mate 9 الحالي، فالهاتف Huawei Mate 10 الجديد سيضم مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الأمامية، ولكن هذه الصورة المسربة الجديدة تلمح إلى أن الهاتف Huawei Mate 10 Pro سيضم مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية لأنه لا يوجد مكان لهذا المستشعر في الواجهة الأمامية للجهاز.

ونتيجة لكل ذلك، فينبغي أن يكون الهاتف Huawei Mate 10 أرخص بالمقارنة مع الهاتف Huawei Mate 10 Pro. وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف Huawei Mate 10 مع شاشة Quad HD بحجم 6.1 إنش، معالج ثماني النوى من فئة HiSilicon Kirin 970، ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، فضلا عن بطارية بسعة تفوق 4000mAh. وعلاوة على ذلك، فمن المرجح أن يأتي هذا الهاتف كذلك بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo، ومع كاميرا خلفية مزدوجة بدقة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الملون الأساسي وبدقة 20 ميغابكسل للمستشعر الثانوي الأحادي اللون، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل.

المصدر.