آبل ستبدأ بإصدار التحديثين iOS 11 و WatchOS 4 في اليوم 19 سبتمبر

- - أنظمة تشغيل - 0 مشاهدة

iOS iPhone Apps

بعدما قامت شركة آبل بإزاحة الستار رسميا عن منتجاتها الجديدة، بما في ذلك iPhone 8 و iPhone 8 Plus إضافة إلى iPhone X، فقد أعلنت الشركة كذلك أنها ستقوم بإصدار التحديثات البرمجية الرئيسية لمختلف أجهزتها الحالية في وقت لاحق من هذا الشهر.

على وجه التحديد، أعلنت شركة آبل أنها ستقوم بإصدار تحديث iOS 11 لكافة هواتف iPhone ولوحيات iPad المتوافقة إبتداء من 19 سبتمبر علما أنها ستبدأ كذلك بإصدار تحديث WatchOS 4 لساعاتها الذكية الحالية Apple Watch Series 1 و Apple Watch Series 2 في نفس اليوم، وهو ما يعني 19 سبتمبر.

أما عندما يتعلق الأمر بتحديث MacOS High Sierra، فقد أوضحت شركة آبل بأنها ستقوم بإصدار هذا التحديث لكافة حواسيب الماك المتوافقة إبتداء من 25 سبتمبر، وهذا ما يعني بعد أسبوع تقريبًا من إصدار تحديث iOS 11. ولمعرفة المزيد من التفاصيل حول الأشياء الجديدة التي يأتي بها تحديث iOS 11، فتفضل بزيارة هذه المقالة المفصلة هنا، في حين يمكنك معرفة المزيد من التفاصيل حول تحديث WatchOS 4 في هذه المقالة المفصلة هنا. أما بخصوص تحديث MacOS High Sierra، فبإمكانك معرف الكثير من الأشياء حوله من خلال زيارة هذه المقالة المفصلة هنا.