هيئة الإتصالات الصينية تؤكد لنا قدوم هاتف من شركة Huawei مع أربع كاميرات

- - هواتف محمولة - 22 مشاهدة

huawei-p10-plus_17

يبدو أن شركة Huawei تخطط لإصدار هاتف ذكي جديد في المستقبل القريب لأنه تم رصد هذا الهاتف اليوم وهو يحصل على مصادقة هيئة الإتصالات الصينية TENAA. الشائعات السابقة لمحت إلى أن الهاتف Huawei Mate 10 سيأتي مع شاشة +Full HD بحجم 5.9 إنش وبنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9، وهذه هي نفس المميزات التي تمتاز بها شاشة الهاتف الذي تم رصده اليوم في موقع TENAA مما جعل العديد من الأشخاص يعتقدون بأن ما تراه في الصور أدناه هو في الواقع الهاتف Huawei Mate 10، ولكن ينبغي الإشارة إلى أن هذا الهاتف يحمل الإسم الرمزي RNE-ALOO أو Maimang 6، وهذه ليست ضمن الأسماء الرمزية التي أطلقت على الهاتف Huawei Mate 10 في الفترة الماضية.

على أي حال، الهاتف الذي تم رصده اليوم في موقع TENAA يأتي بأبعاد تبلغ 156.2 × 75.2 × 7.5 ملمتر، وهذا يعني بأنه سيكون أطول قليلا بالمقارنة مع الهاتف Xiaomi Mi Mix 2 والذي يضم بدوره شاشة +Full HD بحجم 6 إنش. وداخل الهيكل المعدني هناك بطارية بسعة 3240mAh، وكل هذا يزن 164 جرام.

من ناحية أخرى، يأتي هذا الهاتف مع كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر الثاني، في حين تأتي الكاميرا الأمامية المزدوجة بدقة 13 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر الثاني. وبسبب الدقة المنخفضة للمستشعر الثانوي الثاني في الكاميرا الخلفية، فنحن نعتقد بأننا لا نتحدث هنا عن الهاتف Huawei Mate 10، وإنما نتحدث عن هاتف آخر مختلف سيتم إصداره من قبل الشركة الصينية.

وبغض النظر عن الكاميرات، فهذا الهاتف يعمل كذلك مسبقا بنظام الأندرويد 7.0 Nougat ويضم معالج ثماني النوى من فئة غير معروفة كما أنه يضم 4GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية.

وبالعودة إلى الهاتف Huawei Mate 10، فقد تردد في الفترة الماضية بأن هذا الهاتف سيضم شاشة بدقة +Quad HD، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الملون الأساسي وبدقة 20 ميغابكسل للمستشعر الثانوي الأحادي اللون. وبالتالي، هذا يعني أن الهاتف الذي صادقت عليه هيئة الإتصالات الصينية TENAA الآن ليس هو الهاتف Huawei Mate 10 على الأرجح، وإنما عبارة عن هاتف آخر مختلف قد يكون جزءًا من أجهزة العلامة التجارية الفرعية Honor.

المصدر.