تسريب صورة ومواصفات أجهزة Amazon Fire TV القادمة من أمازون

- - تسلية منزلية - 8 مشاهدة

98754

تم اليوم تسريب إثنين من أجهزة Amazon Fire TV القادمة من شركة أمازون. الجهاز الأول عبارة عن جهاز Amazon Fire TV مع كابل HDMI، وسيكون هذا الجهاز بمثابة دونغل من الفئة المتوسطة. أما بخصوص الجهاز الثاني، فهو عبارة عن مستقبل رقمي يمتاز بتصميم مكعب الشكل علما أن هذا الجهاز سيكون من الفئة الراقية.

وعلى غرار جهاز Chromecast من شركة جوجل، فإن جهاز Amazon Fire TV الأول سيدعم تشغيل محتوى 4K HDR، وهذا ما يعني بأن جهاز Amazon Fire TV الحالي سيبقى خيارا رخيصا بالنظر إلى أنه يدعم تشغيل محتوى Full HD فقط. وسيضم هذا الجهاز معالج رباعي النوى بتردد 1.5GHz، ومعالج رسوميات من فئة Mali-450MP، فضلا عن 2GB من الذاكرة العشوائية و 8GB من الذاكرة الداخلية.

أما بخصوص جهاز Amazon Fire TV الثاني، فهو ينتمي كما قلنا سابقا إلى فئة المستقبلات الرقمية الراقية علما أنه يجمع بين وظائف جهاز Amazon Fire TV ومكبر الصوت الذكي Amazon Echo Dot، فهو كما تلاحظون في الصورة أعلاه يضم أربعة أزرار في الجزء العلوي، بما في ذلك زر تفعيل المساعد الرقمي Alexa من دون الحاجة إلى أداة التحكم عن بعد. وبغض النظر عن ذلك، فمن المفترض أن يضم هذا الجهاز بعض المنافذ مثل منفذ Ethernet والمزيد من الذاكرة التخزينية على الرغم من أنه لم يتم تسريب هذه المعلومات بعد.

المصادر التي كانت وراء تسريب هذه الصورة أوضحت بأن جهاز Amazon Fire TV الأول سيكلف ما بين 60 و 80 دولار أمريكي، في حين سيكلف جهاز Amazon Fire TV الثاني 100 دولار أمريكية إضافية.

المصدر.

 

مواضيع: