رصد أحد الأشخاص يخيم بجوار متجر لشركة آبل من أجل هواتف iPhone الجديدة

- - هواتف محمولة - 20 مشاهدة

iPhone 8 Plus

كما رأيتم جميعا على الأرجح، فقد قامت شركة آبل يوم أمس بإزاحة الستار رسميا عن هواتفها الذكية الثلاثة الجديدة في المؤتمر الصحفي الذي عقدته في مسرح ستيف جوبز بالمقر الرئيسي الجديد للشركة والذي يحمل إسم Apple Park. وكما أوضحت شركة آبل، فهواتف iPhone 8 الجديدة ستكون متاحة للطلب المسبق في وقت لاحق من هذا الشهر، ولكن يبدو أن بعض عشاق شركة آبل بدأوا فعلا بالتخييم أمام متاجر آبل لشراء هواتف آبل الجديدة بمجرد أن تصبح متاحة للشراء.

وعلى ذكر ذلك، فقد قام الصحفي الأسترالي Luke Hopewell بإلتقاط صورة لشخص ينتظر بجانب متجر آبل في مدينة سيدني الأسترالية للحصول على فرصة شراء الهاتف iPhone X قبل الجميع، وقد قام Luke Hopewell بنشر تلك الصورة في حسابه على شبكة تويتر، ويمكنكم إلقاء نظرة عليها أدناه :

المثير للإهتمام هو أن شركة آبل لن تقوم بإصدار هواتف iPhone 8 الجديدة إلا بعد مرور أسبوعين من الآن وبالضبط في اليوم 22 سبتمبر ، وبالتالي هذا يعني بأن هذا الشخص سيضطر للإنتظار لأيام عديدة. ومع ذلك، هذا الإنتظار كله سيخول له الحصول على واحد من هواتف آبل الجديد قبل الجميع. ومع ذلك، هذا الشخص سيكون قادرًا على شراء iPhone 8 أو iPhone 8 Plus فقط في اليوم 22 سبتمبر، لأن شركة آبل أعلنت يوم أمس أن الهاتف iPhone X لن يصبح متاحا للطلب المسبق حتى اليوم 27 أكتوبر علما أن الشركة لن تبدأ بشحن تلك الطلبات حتى اليوم 3 نوفمبر.