Vivo تؤكد قدوم نسخة Mars Edition السوداء من هاتفها الذكي القادم Vivo X20

- - هواتف محمولة - 18 مشاهدة

2

أكدت لنا شركة Vivo في الأونة الأخيرة أنها ذاهبة لإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Vivo X20 في اليوم 21 من شهر سبتمبر الجاري. وتماشيا مع ذلك، فقد قامت الشركة الصينية اليوم بنشر بعض الصور التشويقية للجهاز تلمح لقدوم نسخة سوداء خاصة من الهاتف Vivo X20 ستحمل إسم Vivo X20 Mars Edition.

وللآسف، ليست هناك حاليا أية معلومات حول التغييرات الأخرى التي ستأتي بها هذه النسخة بغض النظر عن اللون. ومع ذلك، فنحن لا نتوقع أن تكون هناك تغييرات على مستوى الشاشة والمعالج، على الرغم من أن هناك إحتمال أن تكون هناك تغييرات على مستوى مقدار الذاكرة العشوئية والذاكرة الداخلية.

وبناء على المعلومات التي تحصلنا عليها حتى الآن، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف Vivo X20 مع معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 660، وشاشة AMOLED بحجم 5.8 إنش وبدقة 2160×1080 بكسل، فضلا عن ذاكرة عشوائية بحجم 6GB. وعلاوة على ذلك، فقد تردد بأن الهاتف Vivo X20 سيضم كاميرا أمامية بدقة 24 ميغابكسل وخلفية مزدوجة تضم مستشعر أساسي بدقة 24 ميغابكسل كذلك، على الرغم من أننا نجهل دقة المستشعر الثانوي.

ومن المتوقع أن يضم الهاتف Vivo X20 كذلك بطارية بسعة 3500mAh، فضلا عن تقنية جديدة للتعرف على الوجه تحمل إسم Face Wake يقال بأنها ستكون قادرة على فتح الهاتف في غضون 0.1 ثانية. عموما، سنتأكد من كل شيء عندما سيتم الإعلان رسميا عن الهاتف في الأسبوع المقبل.

المصدر.