جوجل توفر الهاتف Google Pixel XL كبديل لوحدات Nexus 6P المتضررة

- - هواتف محمولة - 331 مشاهدة

google-pixel-xl

بدأت شركة جوجل مؤخرا تقدم لملاك وحدات Nexus 6P المتضررة والتي تم شراؤها مباشرة من المتجر الرسمي للشركة على شبكة الإنترنت هاتف Google Pixel XL جديد كحل بديل. ويقال بأن شركة جوجل تقوم بذلك منذ فترة، ولكن جاء ذلك إلى النور مؤخرا. حتى الوحدات التي لم تعد تحت الضمان الأصلي والذي تبلغ مدته سنة واحدة مؤهلة للحصول على الترقية.

ومن الجدير بالذكر أن ما إذا كنت ستحصل على الهاتف Google Pixel XL يعتمد على منطقتك. ويقال بأن أولئك الذين يتواجدون في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا سيحصلون على الهاتف Google Pixel XL كبديل للهاتف Nexus 6P المتضرر، في حين أن المستخدمين في المملكة المتحدة وبعض المناطق الأخرى غير محظوظين بما فيه الكفاية. الأستراليين من ناحية أخرى، تلقوا الهاتف Nexus 6P فقط كبديل.

1

أيضا، إذا كنت في كندا، سوف تحصل على الأرجح على النسخة المدعومة بـ 32GB من الذاكرة الداخلية من الهاتف Google Pixel XL، في حين أن المستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية سيحصلون على النسخة المدعومة بـ 128GB من الذاكرة الداخلية. وكما هو موضح في الصورة أعلاه، فسوف تتوصل بالوحدة البديلة قبل أن تقوم بشحن الهاتف Nexus 6P المتضرر، وهذا أمر جيد، ولكن قبل حدوث ذلك سترى تفويضا مؤقتا للسعر الكامل للجهاز الجديد على بطاقتك الإئتمانية.

المصدر.