التحديث الأمني لشهر أغسطس يبدأ بشق طريقه لدفعة جديدة من هواتف Xperia

- - هواتف محمولة - 278 مشاهدة

Xperia XA1 Ultra

بدأت اليوم ثلاثة هواتف ذكية مختلفة من شركة Sony، ويتعلق الأمر هنا بكل من Xperia XA1 و Xperia XA1 Ultra و Xperia L1 بتلقي تحديث جديد يجلب معه الإصلاحات الأمنية لشهر أغسطس. هذا التحديث يقوم بترقية بنية النظام إلى الإصدار 40.0.A.6.135 في الهاتف Xperia XA1 وإلى الإصدار 42.0.A.4.101 في الهاتف Xperia XA1 Ultra، في حين يقوم بترقية بنية النظام إلى الإصدار 34.3.A.0.217 في الهاتف Xperia L1. وللآسف، ليست هناك أية معلومات حول التغييرات الأخرى التي يأتي بها هذا التحديث لهواتف Xperia المذكورة آنفا في حالة إذا وجدت فعلاً.

هذا التحديث قد يستغرق بعض الوقت قبل أن يصل إلى الهاتف الخاص بك، ولكن في حالة إذا كنت لا تستطيع الإنتظار وتتطلع للحصول على هذا التحديث في المستقبل القريب، فبإمكانك التحقق من توفر هذا التحديث لجهازك يدويا من خلال الذهاب إلى تطبيق الإعدادات ” Settings ” والذهاب بعد ذلك إلى خيار حول الجهاز ” About Device “، والتوجه بعد ذلك إلى خيار تحديثات النظام ” System Updates “.

وبطبيعة الحال، بإمكانك تحميل هذا التحديث بإستخدام البيانات المحمولة أو بإستخدام شبكة WiFi على الرغم من أننا نوصي دائما بإستخدام شبكة WiFi عندما يتعلق الأمر بتحميل التحديثات لأن ذلك يغنيك عن إستنزاف بيانات الإنترنت الشهرية الخاصة بك. وبطبيعة الحال، لا تنسى أن تقوم بعمل نسخ إحتياطي لمحتويات هاتفك لتجنب فقدان الملفات والبيانات الخاصة بك في حال ساءت الأمور أثناء تثبيت التحديث.

المصدر.