هواتف محمولة

ZTE Nubia

التخلص من الإطار المحيط بالشاشة هو الإتجاه السائد حاليا في سوق الهواتف الذكية، فمعظم الشركات الرائدة في مجال صناعة الهواتف الذكية بدأت تتخلص تدريجيا من الإطار المحيط بالشاشة في هواتفها الذكية الرائدة، والآن إتضح أن شركة ZTE تتطلع للقيام بذلك أيضا مع الهاتف المعروف حاليا بالإسم الرمزي ZTE Nubia NX595J.

وكما تلاحظون في الصور أدناه، فالهاتف ZTE Nubia NX595J يضم شاشة بإطار نحيف جدًا في الجانبين الأيمن والأيسر، وبإطار بارز قليلا في الجانبين العلوي والسفلي، وهذا ما يسمح للشاشة بتغطية نسبة مهمة من واجهة الجهاز.

وعندما يتعلق الأمر بالواجهة الخلفية، فقد كشفت لنا هذه الصور بأن الهاتف ZTE Nubia NX595J سيضم كاميرا خلفية مزدوجة يتوسطها فلاش LED مزدوج، ويتواجد أسفلها مستشعر بصمات الأصابع والعلامة التجارية ” Nubia ” على التوالي.

للآسف، هذه هي جل المعلومات المتاحة لدينا حول الهاتف ZTE Nubia NX595J، وهذا ما يعني بأننا لم نحصل بعد على المواصفات التقنية الكاملة التي سيأتي بها هذا الهاتف، فضلا عن إسمه الرسمي، كما أننا لا نزال نجهل موعد الإعلان الرسمي عن الجهاز. عموما، نأمل في الحصول على بقية هذه التفاصيل في قادم الأيام.

المصدر.