شاهدة عملية فتح صندوق الهاتفين iPhone 8 و iPhone 8 Plus

- - فيديو - 692 مشاهدة

بعدما كانت متاحة للطلب المسبق فقط في الأيام القليلة الماضية، فقد أصبحت هواتف iPhone 8 الجديدة متاحة اليوم للشراء بشكل رسمي، سواء على الموقع الرسمي لشركة آبل أو في متاجر التجزئة الفعلية التابعة للشركة الأمريكية. وبالأمس، عرضنا لكم الهاتف iPhone 8 الجديد يخضع لإختبارات التعذيب، بما في ذلك إختبار الخدش والثني والحرق.

الآن، نحن هنا مع مقطع فيديو جديد، ولكن هذه المرة يستعرض لنا عملية فتح صندوق الهاتفين iPhone 8 و iPhone 8 Plus، وبالضبط النسخة الفضية من الهاتف iPhone 8 والنسخة الذهبية من الهاتف iPhone 8 Plus. وتجدر الإشارة إلى أنه تم إعداد هذا الفيديو من قبل المراجع الأمريكي الشهير Marques Brownlee.

في هذا الفيديو، سيكون بإمكانك معرفة ما هي الأشياء التي وضعتها شركة آبل داخل العلبة الخاصة بكل من iPhone 8 و iPhone 8 Plus. وعلاوة على ذلك، سيكون بإمكانك إلقاء نظرة أقرب على هواتف iPhone 8 الجديدة. وكما تعلمون على الأرجح، فهواتف iPhone 8 الجديدة تأتي مع مجموعة من التغييرات، سواء على مستوى التصميم أو المواصفات التقنية.

عموما، يمكنكم الحصول على المزيد من التفاصيل حول الهاتفين iPhone 8 و iPhone 8 Plus على الموقع الرسمي لشركة آبل، وفي حالة إذا كنت لا تعلم ذلك، فسعر الهاتف iPhone 8 يبدأ من 699 دولار أمريكي، في حين يبدأ سعر الهاتف iPhone 8 Plus من 799 دولار أمريكي.