السترة الذكية التفاعلية Levi’s Commuter أصبحت متاحة للشراء أخيرًا

- - فيديو - 288 مشاهدة

أعلنت كل من جوجل و Levi’s عن إتفاقية تعاون منذ عام تقريبًا. وقد قررت كلا الشركتين التعاون معا على إنشاء شيء يستند على تكنولوجيا Project Jacquard التابعة لشركة جوجل. في الأخير، قامت كلا الشركتين بإنشاء سترة ذكية تفاعلية تبدو مثل أي سترة عادية ولكن هذه السترة المطورة من قبل كل من جوجل و Levi’s تأتي مع العديد من الميزات المتقدمة في كميها بالضبط. وعلى ذكر هذه السترة الذكية، فهي الآن أصبحت متاحة للشراء.

تم تطوير Jacquard من قبل المجموعة المسؤولة عن التكنولوجيا المتقدمة والمشاريع في شركة جوجل. هي عبارة عن منصة للملابس المتصلة تمكن مصممي الأزياء ومصنعي الملابس من جلب تكنولوجيا الإتصال إلى الأزياء الخاصة بهم. وجدير بالذكر أن Levi’s Commuter Trucker Jacket هي أول منتج يستفيد من هذه التكنولوجيا، وستكون هذه السترة متاحة للشراء يوم غد الأربعاء علما أنها ستكون مثل أي سترة عادية بحيث ستكون قابلة للغسل ولكن تذكر إزالة ملحق البلوتوث الملتصق بالسترة، والذي يعمل على ربط الدوائر الإلكترونية المدمجة في أكمام السترة مع الهاتف الذكي.

وقد تم تصميم هذه السترة لتكون مريحة أثناء ركوب الدراجة. وبالنظر إلى أنه تم تضمين تكنولوجيا Jacquard في أكمام السترة، فمن الممكن إستخدامها لأداء المهام الرقمية الأساسية مثل اللعب أو تشغيل وإيقاف الموسيقى، والحصول على الإتجاهات، وقراءة الرسائل النصية الواردة عن طريق النقر أو سحب فوق أكمام السترة، وهذا كله أصبح ممكنا بفضل ملحق بلوثوت قابل للإزالة يتم ربطه مع الهاتف الذكي.

عموما، السترة الذكية التفاعلية Levi’s Commuter Trucker Jacket ستكون متاحة للشراء في المتجر الرسمي لشركة Levi’s على شبكة الإنترنت وفي متاجر مختارة إبتداء من يوم غد الأربعاء بسعر 350 دولار أمريكي.

المصدر.