إختبار إسقاط الهاتف iPhone 8 تثبت أنك بحاجة ربما إلى غطاء واقي لحماية جهازك

- - فيديو - 564 مشاهدة

مع الهاتفين iPhone 8 و iPhone 8 Plus، قررت شركة آبل الإستعانة بلغة التصميم القديمة والتي تتمثل في الإستعانة بإثنتين من الطبقات الزجاجية، واحدة في الواجهة الأمامية والخلفية، فضلا عن إطار من المعدن المقاوم للصدأ كما هو الحال مع الهاتفين iPhone 4 و iPhone 4S. ونحن على يقين من أنه مع الواجهة الخلفية المغطاة بالزجاج، فسوف يستجيب الكثيرون لمدى متانة الهاتفين iPhone 8 و iPhone 8 Plus على الرغم من أن إختبارات السقوط الأخيرة أظهرت أن هذه الهواتف الذكية الجديدة لا تصمد بشكل جيد.

لسوء الحظ، في حين يبدو أن الطبقة الزجاجية الخلفية تعد أكثر مقاومة للخدوش، فإنها لا تصمد كثيرًا أثناء السقوط. هذا على الرغم من إدعاءات آبل بأنها قامت بتزويد هواتف iPhone 8 الجديدة بالزجاج المقوى في كلا الجانبين. في الفيديو أعلاه، قرر القائمين على موقع PhoneBuff وضع الهاتف iPhone 8 في مواجهة Galaxy Note 8 الذي يضم بدوره طبقة خلفية مصنوعة من الزجاج.

في هذه الحالة، لم يصمد أي من الهاتفين في إختبار السقوط، فقد تحطمت الطبقات الزجاجية لكلا الهاتفين. في حين يوحي PhoneBuff بأن الشقوق في الهاتف Galaxy Note 8 تبدو أكثر حدة، فهذا مجرد إختبار واحد لذلك من الصعب أن نعتبره قاطعا، ولكن بغض النظر عن ذلك، يبدو أن كلا الجهازين لا يستطيعان الصمود في حالة إذا تم إسقاطهما مباشرة على واجهتهما الخلفية.

إذا كنت تخطط للحصول على iPhone 8 أو iPhone 8 Plus أو حتى iPhone X، فخذ بعين الإعتبار أنك بحاجة أيضا إلى شراء غطاء واقي لحماية إستثمارك لكي لا تجد نفسك مع جهاز محطم في حالة إسقاطه على الأرض.

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

  • Pingback: إختبار إسقاط الهاتف iPhone 8 تثبت أنك بحاجة ربما إلى غطاء واقي لحماية جهازك – شبكة الاخبار العربية التقنية()

  • Departure from the world

    كم اكره الزجاج.. الألمنيوم الأفضل.. صح الزجاج ينقل الكهرباء لاسلكي.. بس عاجزون في الألمنيوم

    • Sameh Nasef

      لماذا لم تستخدم زجاج الياقوت كما كان من قبل

      • من قبل ؟ متى ؟!

      • الفرقه الذهبيه

        زجاج الياقوت اقل مقاومه للكسر لكنه مقاوم للخدوش مع العلم لا تنسى سعره لمرتفع جدا

    • Ahmad

      في بعض الشركات وصلت للشحن الاسلكي للألمنيوم

  • lucifer the gamer

    The design is all new
    😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂
    يبقى ننتظر ارتفاع اسهم ابل بعد فضيحة اختراق الماك من قبل بغض المراهقين 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

  • :)

    “Most durable Glass ever”
    🐑👏🐑👏🐑👏

  • Ahmad

    الايفون 4 كان اقوة منه