شبكة تويتر ترفع الحد الأقصى للأحرف في كل تغريدة لأول مرة منذ 11 عامًا

- - تطبيقات و برامج - 450 مشاهدة

twitter-amplify-expanded-video-advertising

للمرة الأولى منذ إطلاقها في العام 2006، قامت شبكة تويتر بزيادة العدد الأقصى للأحرف في كل تغريدة من 140 حرف إلى 280 حرف. وتم إصدار هذا التغيير لمجموعة صغيرة من المستخدمين في الوقت الراهن، ولكن هذا التغيير سيكون متاحا للجميع قريبًا.

في منشور على مدونتها الرسمية، شرحت تويتر كيف كان معظم المستخدمين يعانون مع الحد الأقصى السابق والمتمثل في 140 حرفا. وكان هذا شائعا بشكل خاص لدى المستخدمين الناطقين باللغة الإنجليزية، والذين يتعين عليهم في نهاية المطاف تقسيم أفكارهم على تغريدتين أو ربط التغريدة بمجموعة من الردود المتسلسلة التي تشرح الفكرة العامة.

654

في المقابل، المستخدمين الآسيويين في الصين وتايوان واليابان وكوريا لم يواجهوا نفس المشكلة، وطبيعة أحرفهم سمحت لهم بالتعبير عن أفكارهم بإستخدام عدد أقل من الأحرف. ونتيجة لذلك، فقد كان هناك عدد قليل من المستخدمين في شرق آسيا الذين إستخدموا جميع الأحرف الـ 140 المتاحة لهم. وبسبب هذا قررت تويتر عدم رفع الحد الأقصى للأحرف إلى 280 حرف للمستخدمين الصينيين واليابانيين والكوريين على عكس بقية المستخدمين الآخرين.

الحد الأقصى السابق المتمثل في 140 حرفًا في كل تغريدة هو من بقايا الماضي عندما كان الموقع يضم ميزة إرسال التغريدات عبر الرسائل القصيرة SMS. ومن أجل جعل التغريدة تتناسب مع الأحد الأقصى للحروف في الرسائل النصية SMS والمتمثل في 160 حرفًا جنبا إلى جنب مع بعض العناصر الأخرى، كان طول التغريدة محدودًا في 140 حرفًا.

المصدر.

 

مواضيع: