الكشف عن سعر وموعد إصدار جهاز الألعاب المنزلي Ataribox

- - ألعاب إلكترونية - 1,016 مشاهدة

ataribox-1

أكدت لنا شركة Atari قبل بضعة أشهر أنها تعمل على جهاز ألعاب منزلي جديد يدعى Ataribox. وهناك بعض المعلومات التي تحتاج الشركة إلى تأكيدها بشكل رسمي. ومع ذلك، فقد صدر اليوم تقرير جديد يكشف لنا عن بعض التفاصيل حول سعر وموعد إصدار جهاز Ataribox مما يعطينا فكرة عن مقدار تكلفة الجهاز ومتى ينبغي علينا توقع صدوره.

هذا التقرير الصادر من موقع Venturebeat يشير إلى أن جهاز Ataribox الجديد من شركة Atari سيضم معالج من شركة AMD. المؤسس والمدير العام لجهاز Ataribox، السيد Feargal Mac أكد أن الشركة ذاهبة لإطلاق حملة تمويل جماعية على منصة تمويل المشاريع الناشئة IndieGoGo في خريف هذا العام وأن الجهاز نفسه سيصدر في ربيع العام المقبل.

وجدير بالذكر أنه سيتم إصدار جهاز Ataribox مع مجموعة كبيرة من ألعاب أتاري الكلاسيكية علما أن هدف الشركة مع هذا المنتج هو إستعادة جماهيرها. ومع ذلك، فإن جهاز Ataribox سيكون قادرًا على تشغيل الألعاب الحديثة مثل Minecraft.

جهاز Ataribox سيضم معالج AMD مع بطاقة رسوميات AMD Radeon كما أنه سيعمل بنظام Linux مع واجهة مستخدم معدلة لتكون مثالية لأجهزة التلفزيون. وهذا الجهاز سيكون قادرًا على تشغيل ألعاب الحواسيب، والبث، وتشغيل التطبيقات، وتصفح الإنترنت، وتشغيل الأغاني، والعديد من الأمور الأخرى. ومع ذلك خذ بعين الإعتبار أن هذا الجهاز قادر على تشغيل الألعاب التي يمكن تشغيلها على الحواسيب المتوسطة الإمكانيات، وليس الألعاب القوية التي تتطلب مقدار كبير من قوة المعالجة.

شركة Atari ذاهبة لإستقبال ردود الفعل من جمهورها على أشياء مثل الألوان، والمحتوى، والإصدارات الخاصة، وخيارات التصميم، والوصول المبكر. وبالنسبة للتصميم، فسوف يستند على تصميم جهاز Atari 2600 الكلاسيكي كما هو موضح في الصورة أعلاه. عموما، جهاز Ataribox سيصدر في العام المقبل بسعر يتراوح بين 250 و 300 دولار أمريكي.

المصدر.

 

مواضيع: