هواتف محمولة

ZTE Nubia

سمعنا في الفترة الماضية بأن العلامة التجارية الفرعية Nubia التابعة لشركة ZTE تعمل على هاتف ذكي جديد يعرف حاليا بالإسم الرمزي Nubia NX589J. وعلى ما يبدو، سيتم الكشف عن هذا الهاتف في المستقبل القريب لأن شركة ZTE بدأت اليوم بإرسال الدعوات لوسائل الإعلام لحضور مؤتمر خاص بالشركة سيتم عقده في اليوم 12 من شهر أكتوبر المقبل.

وبطبيعة الحال، ليس هناك ما يؤكد بأن العلامة التجارية Nubia التابعة لشركة ZTE ذاهبة لإزاحة الستار عن الهاتف Nubia NX589J في شهر أكتوبر المقبل، ولكن هذا هو هاتف ZTE الوحيد الذي سمعنا بشأنه في الفترة الماضية، وبالتالي إحتمال الكشف عن هاتف آخر مختلف كليا لا يزال واردًا.

ومن المثير للإهتمام أن نرى شركة ZTE تقرر إزاحة الستار رسميا عن العضو الأحدث في سلسلة هواتف ZTE Nubia Series في شهر أكتوبر المقبل لأن هذا هو الشهر الذي سيتم فيه الكشف عن العديد من الهواتف الرائدة التي لديها وزنها في السوق مثل الهاتف Google Pixel 2 الذي سيتم الإعلان عنه في اليوم 4 أكتوبر، والهاتف Huawei Mate 10 الذي سيتم الكشف عنه في اليوم 16 أكتوبر. هذه الهواتف الذكية كما قلنا سابقا لها وزنها في السوق، وبالتالي فشركة ZTE بحاجة إلى جهود تسويقية قوية إذا كانت تريد إنتزاع بعض الإهتمام من الهواتف المنافسة.

المصدر.