رئيس الإكس بوكس Phil Spencer ينضم لفريق القادة الستة عشر لشركة مايكروسوفت

- - ألعاب إلكترونية - 455 مشاهدة

Phil-Spencer

أعلن ساتيا ناديلا، الرئيس التنفيذي لعملاقة البرمجيات العالمية مايكروسوفت، بأن Phil Spencer رئيس قسم الإكس بوكس لدى الشركة، قد انضم إلى فريق القادة لشركة مايكروسوفت (Senior Leader)، ليصبح الفريق مكوناً الآن من ستة عشر قائداً يُمكنكم التعرف عليهم جميعاً من خلال الصورة في الأعلى.

Phil Spencer صاحب الإنجازات الحافلة و الصولات و الجولات لقسم الإكس بوكس و قد قام بلا شك بعمل شاق و مُضن منذ أن تسلم منصبه الحالي مكان دون ماتريك ليُعيد توجيه السفينة إلى مسارها، و قد نجح في قلب الصورة السلبية عن علامة الإكس بوكس في سنوات قصيرة و تعزيز صورتها الإيجابية من جديد بين عشاق الإكس بوكس خصوصاً و جمهور ألعاب الفيديو عموماً.

هذه الأنباء في غاية الأهمية لعشاق الإكس بوكس و هي تعني أن القسم أصبح لديه ظهر يحميه في الأروقة العُليا للشركة و صوتٌ يمثله، و ربما هي إشارة من مايكروسوفت بأن قسم الإكس بوكس و ألعاب الفيديو يلعبان دوراً هاماً في مستقبل الشركة و انتشار أنظمة التشغيل الشهيرة Windows.

مايكروسوفت و فيل سبينسر يتحضران لطرح جهاز الشركة المنزلي الجديد و الأقوى على الإطلاق Xbox One X في شهر نوفمبر المقبل و بسعر 500$.

من المملكة الأردنية، متابع ومهتم بأخبار التقنية