فيديو ترويجي يعرض لنا مدى روعة خاصية Portrait Mode عندما يتم إستخدامها في الفيديوهات

- - فيديو - 759 مشاهدة

قامت شركة آبل اليوم بإصدار فيديو ترويجي جديد على اليوتيوب أطلقت عليه إسم “Portraits of Her”، وهو الإعلان الترويجي الذي تحاول فيه شركة آبل الترويج لخاصية Portrait Mode المحسنة في الهاتفين iPhone 8 Plus و iPhone X، وتحديدًا خاصية Portrait Lighting.

ولكن في هذا الإعلان الترويجي تعرض لنا شركة آبل هذا التأثير في الفيديوهات، وهو الشيء الذي لم يكن بمقدور هواتف iPhone القيام به من قبل. هذا التأثير يبدو رائعًا جدًا في الفيديوهات، وربما سنرى شيئا مماثلا في هواتف iPhone المستقبلية. على أي حال، كان من الرائع معرفة ماذا يمكن لهذه الميزة القيام به أثناء الحركة.

  • Pingback: فيديو ترويجي يعرض لنا مدى روعة خاصية Portrait Mode عندما يتم إستخدامها في الفيديوهات – شبكة الاخبار العربية التقنية()

  • WM

    هذه الميزه الرائعه 💔 الان متوفره فقط للتصوير الثابت و نتمنى ان نراها ايضاً في تصوير الفيديو كما هي في هذا الاعلان .. ربما تكون متوفره بتصوير الفيديو بتحديث في المستقبل او على هواتف الايفون المستقبليه و محسنه اكثر من ما هي عليه الان

  • Almuthanna

    https://youtu.be/UnwCwMv9M_I

    حفل إطلاق الآي فون8 بمكتبة جرير..
    هالحين سؤال ليش جهاز سامسونج النوت8 ما ياخذ هذا الزخم الإعلامي والجماهيري وهذا الإقبال بالرغم من إصرار الكثيرين في هذه المدونة أنه الهاتف الأفضل بلا منازع.. حتى الآي فون 8 (والذي لا يعتبر منافسا للنوت وإنما للجلاكسيS8) يباع بوتيرة أعلا بكثير من جهاز سامسونج ولا مقارنة أصلا!!
    ننتظر قدوم الآي فون 10

    • WM

      هم يعشقون الجلكسي و سامسونج و هم احرار في ما يحبون لكن مصيبتهم انهم يعترضون و بقوه على كل من لا يسب ابل بالذات فما بالك من يقول عنها انها جيده او يذكر شيء من محاسنها؟

      لكل شخص حرية الاختيار و محبة شركة معينه و منتجاتها لكن لا يحق لاحد ان يعطي نفسه الحق في مصادرة حريات الاخرين عن طريق تحقيرهم و سبهم لان كل ذالك يعود عليه هو فقط

      • abdullah9f9ju

        تمام 🤗🖒

    • سلطان

      يا عزيزي بكل مكان في العالم مبيعات الايفون في انخفاض مستمر من سنوات لكن الوضع في السعودية الآن في استعداد لأي تجمعات و احتفالات مهما كانت. هواتف سامسونج تم عمل حفل لإطلاق الاجهزه الرئيسيه ولكن في قاعة مؤتمرات حسب ما اذكر الاس ٨ كان في فندق كارلتون وبعدين الأرقام لا تكذب هذه السنه نسبة الطلب المسبق على الايفون أقل ٧٨% من العام الماضي وهذا في امريكا فقط اما النوت فهو هاتف لم يخصص للجميع ودائما مبيعاته أقل من فئة الاس ولكن هذه السنه حجم الطلب المسبق كان كبير جدا . النوت هو الأفضل بكل النواحي ولكن لا يعني أن يبيع أكثر من الايفون لأنه لفئة معينه

      • WM

        للعلم فقط .. كلامك صحيح فالعالم في انتظار الـ iPhone X و لذالك الاقبال “ضعيف” على الـ iPhone 8

      • note_4_ever

        البارح كنت في اكسيوم سألت عن نوت8 قال نفدت الكمية يقول نوت عليه طلب اكثر من ايفون9 اغلب الزبائن تسأل عن نوت8 علما ان ايفون8 متوفر عنده

    • note_4_ever

      الدولة الوحيدة اللي صار عليه فيها طوابير ههههههههههه واستبعد انهم اشتروه مجرد حفلة

      • Almuthanna

        كلامك غير صحيح.. الطوابير بكل مكان ولكن تقدر تقول الإقبال ضعيف .. لأنه ببساطة ومثلا ما انت عارف الجميسع منتظر الآي فون 10 .. واتمنى اشوف تعليقك وقتها..

        • note_4_ever

          موضوع الطوابير لا يهمني انتظر نوت8.لكن مستغرب تفكير بعض الناس يشتري الجهاز عشان الطوابير

        • Ali

          هل أتت آبل بأي جديد في الايفون 10 هواتف سامسونج الآن هي رائدة الإبتكار من دون منازع و هذا لا نقاش فيه.
          كره الناس لأبل ليس كشركة ولكن لجشعها الملاحض من الجميع وتعاملها عملائها وكأنهم لا يمتلكون عقول و الأمثلة على ذلك
          كثيرة لا حصرى لها .
          نحن كمستهلكين يهمنا الأحسن سعرا و خدمات فلا نترك الشركات تتلاعب بنا ولنكن عقلانيين.

          • :)

            هههههـ لا تأبه لهم فهم في ضياع.

            عندما تخوض هذا النقاش معهم يتهربون من المواصفات والأرقام لأنها ليست في صالحهم، وتسمع التطبيل لما ميسمونه “تجربة المستخدم الرائعة” للآيفون.

            في الحقيقة بالإمكان تقبل وجهة نظرهم.
            لكن واضح أن نسبة ضخمة تجاهلت الـ iPhone 8/8 plus ذو (تجربة المستخدم الرائعة) في سبيل إقتناء iPhone X ذو تجربة المستخدم المختلفة والمقتبسة من Android الخام.

            طبعاً إن واصل النقاش سيتحول من النقاش التقني الى النقاش الإقتصادي ويبدأ بتوضيح كم تبيع آبل وما قيمة سهمها ….الخ 😂😂😂

            طيب… ماذا حل بتجربة الإستخدام الرائعة ؟؟😅😅

    • :)

      بالله عليك..أتتوقع من رواد التقنية أن يضيعوا وقتهم في حفلات؟؟؟

      الحفلات تُعد لرواد الحفلات والمظاهر …الخ
      أي لآبل فانز وشاكلتهم.

      أما المبيعات فهي موضوع آخر ومازال التفوق للآيفون.

  • :)

    أتمنى أن تقدم سام هذه الميزات بشكل أكثر تطوراً.

  • WM

    نستطيع ان نرى بوضوح هنا في هذه التعليقات كمية الكره التي يحملها سومه فانز في قلوبهم على كل من لا يسب ابل و من يقرر الشراء منها و كأنهم سيدفعون دولار واحد من جيوبهم .. طريقة كلامهم التحقيريه لكل من لا يكره ابل و التقليل من شأن اي شيء إجابي يخص ابل ولو كان واضح كالشمس فهو يدل على مدى انقيادهم لسومه و انهم يقولون عن الناس ما ينطبق عليهم هم حرفياً و المصيبه انهم يجهلون كل ما يخص ابل وليس لهم اي تجربه عمليه لاجهزة ابل وهم في الحقيقه منقادين لاعلام سومه و ينتقدون بشكل عمياني تعصبي مرضي لا اكثر

    • سلطان

      مبيعات الايفون في انخفاض من بعد ايفون ٦ وممكن تراجع الأرقام بنفسك بغض النظر عن موضوع ايفون ١٠ لان حتى هذا اعتقد ان مبيعاته راح تكون منخفضة بسبب عدم قدرة ابل على التصنيع السريع للطلبات وستصل اجهزة ٢٠١٨ قبل وصول الايفون ١٠ للاسواق بشكل كبير. عموما الانتقاد على الايفون ليس فقط من محبين سامسونج ولكن من جميع مستخدمين الاندرويد لان التجربة مختلفه الايفون يعطيك خيارات واضحه ومحددة ولا يمكن تجاوزها أو تعديلها عكس الاندرويد كل شخص ممكن يحصل على تجربة مختلفه حتى على نفس الجهاز والشركه. عموما. مستحيل الايفون يستمر بهذا الشكل و سينتهي اذا لم يواكب التقنيه.

      • WM

        انا احترم وجهة نظرك لكن انت تتكلم عن الايفون 2012 وليس 2017 فالان الوضع مختلف كثيراً عن ما تفضلت به و تذكر ان التقنيه ليست محصوره باجهزة الاندرويد