خدمة التخزين السحابية Dropbox تخضع لإعادة تصميم جذرية

- - فيديو - 400 مشاهدة

 

 

عندما يتعلق الأمر بخدمات التخزين السحابية، فإن Dropbox هي على الأرجح واحدة من هذه الخدمات التي تتبادر إلى الذهن. وكانت الشركة تعمل بشكل كبير جدًا وبنفس الطريقة على مر السنين، وواصلت الإعتماد أيضا على نفس التصميم الأزرق والأبيض المألوف لدى العديد من مستخدمي هذه الخدمة. ومع ذلك، يبدو أن Dropbox قررت ربما أنه حان الوقت للتغيير.

وقد قامت الشركة مؤخرا بإزاحة الستار عن التصميم الجديد والذي يشير على ما يبدو إلى أن الخدمة ستحصل تصميم أعذب وأكثر نشاطا. ووفقا لشركة Dropbox، فقد صرحت بالقول : ” كما تطورت مهمتنا من مزامنة الملفات على نحو دائم للمساعدة في إبقاء الفرق في تزامن تام، أدركنا أن علامتنا التجارية تحتاج إلى تغيير أيضا. يظهر نظامنا الجديد كليًا أن Dropbox ليست مجرد مكان لتخزين الملفات الخاصة بك، إنها مساحة العمل التي تجمع الفرق والأفكار معا. المظهر معبر، مع ألوان نابضة بالحياة، وصور غنية، وتصميم منوع، والرسوم التوضيحية الحركية. ”

وبالإضافة إلى التصميم الجديد الملون، قامت Dropbox أيضا بإعادة تصميم شعارها لكي لا يبدو مثل صندق، وليبدو كسطح مستوي أكثر. ” شعارنا القديم كان عبارة عن صندوق أزرق. Dropbox يعد مكان رائع لتخزين الأشياء. الشعار الجديد أصبح أنظف وأبسط. ولقد تطورنا من صندوق، إلى مجموعة من الأسطح لنظهر للجميع أن Dropbox هي منصة مفتوحة، ومكان للأبداع “.

وبالنظر إلى أن Dropbox هي واحدة فقط من خدمات التخزين السحابية المتاحة في السوق اليوم، فنحن نفترض بأنه من المفهوم لماذا تريد أن تبرز من بين الحشد. ولكن يبقى السؤال هو هل ستنجح في ذلك؟ نحن نفترض بأنه سيتعين الإنتظار لنرى، ولكن في هذه الأثناء ما هو رأيكم أنتم؟

مواضيع:

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا