معاناة iPhone X من مشاكل الإنتاج قد تمدد ظاهرة ” Super Cycle ” إلى العام 2018

- - هواتف محمولة - 7 مشاهدة

iPhone-X-Prise-en-Main-Apres-Keynote-Ecran-Avant-1080x720

من المعروف أن هواتف iPhone لم تعد تباع في الأونة الأخيرة بنفس الوتيرة التي كانت تباع بها في السنوات القليلة الماضية. هذا لا يعني بأن شركة آبل في ورطة، ولكن الأرقام تظهر أن مبيعات iPhone في إنخفاض، وهذا يمكن أن يعزى إلى عدد من الأسباب. وهذا هو السبب أيضا في أن العديد من الأشخاص توقعوا أن يقوم الهاتف iPhone X في إنهاء مدة ” Super Cycle “، وهي ظاهرة حيث يقوم ملاك هواتف iPhone القديمة عمدًا بالإمتناع عن شراء الهواتف الجديدة لأنهم ينتظرون إصدار الهاتف الرئيسي والذي يمثل الترقية الرئيسية للشركة.

وكان يتوقع على نطاق واسع أن تنتهي ظاهرة ” Super Cycle ” في نهاية هذا العام، ولكن كما سمعت على الأرجح، فقد أدى قرار إطلاق الهاتف iPhone X في شهر نوفمبر إلى جانب مشاكل الإنتاج إلى الدفع بالمحلل الصيني الشهير Ming-Chi Kuo للتنبؤ بأن مرحلة ” السوبر سيكل | Super Cycle ” سوف تنتهي حقا في العام 2018.

ولكن هذه ليست بالضرورة أنباء سيئة لأنه وفقا لتوقعات المحلل Ming-Chi Kuo، فقد قال بأنه يعتقد أن مشاكل الإنتاج مع كاميرا TrueDepth سيتم حلها في العام 2018، وهذا يعني أن خليفة الهاتف iPhone X في العام 2018 لن يعاني من نفس مشاكل العرض مثل الهاتف iPhone X الذي سيتم إصداره هذا العام، وهذا هو الأمر الذي من شأنه أن يؤدي إلى ” فترة مبيعات أطول ” والتي من شأنها أن تساعد في التنبؤات ذات الصلة بظاهرة ” Super Cycle “.

وتقول التقارير بأنه سيكون من الصعب جدًا الحصول على الهاتف iPhone X في موسم أعياد الميلاد لهذا العام، لذلك إذا كنت تفكر في الحصول على نسختك الخاصة من الهاتف iPhone X، فقد ترغب في إنتهاز الفرصة وتقديم طلبك المسبق على هذا الهاتف في وقت مبكر جدًا وإنتظار التوصل بطلبك في الوقت المناسب.

المصدر.

 

مواضيع: