شركة RED تعلن عن المستشعر الجديد RED Monstro 8K VV

- - فيديو - 293 مشاهدة

 

 

الشركة الرائدة في مجال الكاميرات الإحترافية Red أعلنت نهاية الأسبوع المنصرم عن مستشعر جديد للكاميرا يدعى RED Monstro 8K VV، وهو مستشعر جديد مصمم من أجل سلسلة كاميراتها الإحترافية RED Weapon Series. وجدير بالذكر أن المستشعر الجديد RED Monstro 8K VV يأتي ليحل محل المستشعر الحالي RED Dragon 8K VV والذي أعلنت عنه شركة Weapon في العام الماضي.

المستشعر RED Monstro 8K VV الجديد يبدو مماثلا من حيث الورق، فهو يستطيع بدوره التصوير بدقة 8K وبسرعة 60 إطار في الثانية، ويقوم بإلتقاط الصور بدقة 35.4 ميغابكسل، ويدعم سرعة بيانات تصل إلى 300 ميغابايت في الثانية، فضلا القدرة على التسجيل بتنسيقات RAW و Apple ProRes أو Avis DNxHD/HR. ومع ذلك، فالمستشعر الجديد يفتخر بتحسين جودة الصورة، ودعم مدى ديناميكي أوسع، والإهتمام بتفاصيل الظل. وهو حصل كذلك على معالج محسن للصور يعمل على تحسين إدارة الألوان الصعبة، وتحسين خوارزمية التصوير، فضلا عن تحسين العديد من الجوانب الأخرى.

كاميرا Red Weapon مع المستشعر الجديد Monstro 8K VV تكلف 79500 دولار أمريكي. وكما جرت العادة دائما، جميع الملحقات الأخرى، بما في ذلك العدسات، والبطارية، والشاشة، والذاكرة التخزينية ينبغي شراؤها بشكل منفصل من خلال متجر RED أو من خلال متاجر الطرف الثالث. RED Monstro 8K VV سيحل محل Red Dragon 8K VV في السلسلة، والعملاء الذين طلبوا المستشعر Red Dragon 8K VV سيحصلون بدلا من ذلك على Red Monstro 8K VV. الطلبات الجديدة سيتم تسليمها في الربع الأول من العام المقبل.

المصدر.