إشاعة جديدة تشير إلى أن شركة آبل تعمل مع LG على هاتف iPhone قابل للطي

- - هواتف محمولة - 10 مشاهدة

iPhone-X-Prise-en-Main-Apres-Keynote-Ecran-Avant-1080x720

الآن، تصميم الهواتف الذكية هو مماثل إلى حد كبير، فجميع الهواتف الذكية المتاحة في السوق اليوم تأتي بشكل مستطيل جامد. ومع ذلك سامسونج تفكر في تغيير الأمور فقد سمعنا شائعات تفيد بأن الشركة الكورية الجنوبية على استعداد لإطلاق هاتف ذكي مزود بشاشة قابلة للطي.

ومع ذلك قد لا تكون سامسونج هي الوحيدة التي تفكر في ذلك وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من Korea Investor، فيبدو أن شركة أبل ترغب في العمل أيضا على هذا النوع من الهواتف الذكية. وتشير وكالة الأنباء الكورية الجنوبية إلى أن شركة أبل قد بدأت العمل على هاتف iPhone يضم شاشة قابلة للطي، والمصادر تشير إلى أن شركة آبل تعتزم إستيراد الشاشات المرنة التي سيتم إستخدامها في مثل هذا الهاتف الذكي من شركة LG بدلا من سامسونج بسبب تخوف الشركة الأمريكية من تسريب خططها من قبل منافسيها.

التقرير ذهب أيضا إلى حد القول بأن شركة LG Display قامت بإنشاء فريق عمل للمساعدة في تطوير شاشة OLED قابلة للطي، في حين يقال بأن شركة LG Innotek تعتزم إنشاء فريق لتطوير لوحات أم مرنة. لسوء الحظ يبدو أنه إذا كان هذا الهاتف قيد التطوير بالفعل، فلن يصل إلى السوق في أي وقت قريب، فهذا التقرير يقول بأن عملية إنتاج الدوائر الإلكترونية المرنة لن تبدأ حتى العام 2020.

وبغني عن القول، فينبغي التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة في الوقت الراهن لأننا لسنا متأكدين مما إذا كانت الهواتف القابلة للطي الشيء الكبير المقبل. ومع ذلك، فإننا لن نتفاجأ إذا قررت شركة آبل إنشاء نموذج أولي لإختبار هذا المفهوم، ولكن ما إذا كان سيتم تحويل هذه الفكرة إلى منتج فعلي، فهذه قصة مختلفة.

 

مواضيع:

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا