Oculus تخفض سعر خوذة Oculus Rift بشكل دائم، وأصبحت تكلف الآن 399$

Oculus-Rift-CV1

بعدما قامت بالكشف عن خوذتها الأولى المستقلة للواقع الإفتراضي Oculus Rift، قامت شركة Oculus الآن بتخفيض سعر خوذتها الحالية Oculus Rift بشكل دائم من 499 دولار أمريكي إلى 399 دولار بعدما أعلنت عن هذا الخصم لفترة محدودة خلال صيف هذا العام. وبالتالي، هذا يعني أنه أصبح بإمكان المستهلكين من الآن فصاعدًا شراء خوذة Oculus Rift مقابل 399 دولار أمريكي بدلا من 499 دولار أمريكي.

وبفضل هذا الخصم الدائم، أصبح المستهلكين قادرين على توفير 100 دولار أمريكي. وتجدر الإشارة إلى أن السعر الدائم الجديد لا يشمل خوذة Oculus Rift فقط، وإنما يشمل أيضا أيادي التحكم اللاسلكية Oculus Touch، والمستشعرات، فضلا عن ستة تطبيقات مجانية توفر ساعات من محتوى الواقع الإفتراضي.

خوذة Oculus Rift أصبحت تكلف الآن نصف ما كانت تكلفه في العام الماضي. في البداية، كانت خوذة Oculus Rift وحدها تكلف 599 دولار أمريكي، في حين كانت تكلف أيادي التحكم اللاسلكية Oculus Touch نحو 199 دولار إضافية. هذه الحزمة بالكامل أصبحت تكلف الآن 399 دولار أمريكي فقط، لذلك فهذه تعد صفقة جيدة جدًا. خذ بعين الإعتبار أنك بحاجة إلى حاسوب متوافق لتشغيل هذه الخوذة.

وبغض النظر عن تقليص سعر خوذة Oculus Rift بشكل دائم، فقد قامت شركة Oculus كذلك اليوم بإزاحة الستار رسميا عن خوذة جديدة مستقلة للواقع الإفتراضي تدعى Oculus Go تكلف 199 دولار أمريكي وسيتم إصدارها في العام المقبل.

مواضيع: