Razer ذاهبة للكشف عن هاتفها الذكي الأول في اليوم 1 من شهر نوفمبر المقبل

- - هواتف محمولة - 15 مشاهدة

razer-smartphone-event

سمعنا في كثير من الأحيان في الماضي بأن شركة Razer تعمل على جهاز محمول يركز أساسا على تحسين تجربة اللعب، وقد تم تدعيم تلك النظرية بعدما قامت شركة Razer بالإستحواذ على شركة Nextbit المتخصصة في صناعة الهواتف الذكية. وبعد ذلك، أكدت لنا شركة Razer في وقت لاحق أنها تعمل بالفعل على هاتف ذكي يركز على تحسين تجربة اللعب المحمولة. أما وقد قلنا ذلك، فيبدو أننا لن نضطر للإنتظار لفترة طويلة جدًا قبل أن نحصل على فرصة إلقاء نظرة على هذا الهاتف الذكي الجديد. وأكدت لنا شركة Razer اليوم أنها ذاهبة لإزاحة الستار رسميا عن هاتفها الذكي الأول في اليوم 1 من شهر نوفمبر المقبل.

بدأت شركة Razer بالتشويق لحدث سيتم عقده في اليوم 1 من شهر نوفمبر المقبل. وتظهر صورة الدعوة شخص ينظر إلى جهاز محمول صغير يشبه هاتف ذكي ويبدي إندهاشه بما يراه. وبطبيعة الحال، شركة Razer ستعمل على إثارة بعض الضجة حول الهاتف قبل أن يصل موعد عقد هذا الحدث، وهذا لا يبدو مستغربا بالنظر إلى أن الشركة ذهبت إلى حد القول بأن هذا الحدث سيكون هو ” حدث الكشف الأكبر ” في تاريخ شركة Razer.

نحن لا نعرف الكثير عن الهاتف الذكي القادم من شركة Razer في الوقت الراهن. وبالتالي، سوف يتوجب على المستهلكين إنتظار الحدث الذي ستعقده الشركة في اليوم الأول من شهر نوفمبر المقبل للحصول على التفاصيل الكاملة. وبطبيعة الحال، سيكون من المثير للإهتمام أن نرى ما كانت تعمل عليه شركة Razer طيلة هذه المدة.

وبما أن شركة Razer متخصصة في مجال الملحقات والأكسسوارات المصممة لعشاق الألعاب، فنحن نتوقع أن يركز الهاتف الذكي الأول للشركة على تعزيز تجربة اللعب ومحاولة الفوز برضى عشاق الألعاب المحمولة.

المصدر.

 

مواضيع: