Kindle Oasis الجديد هو أول قارئ إلكتروني مقاوم للماء من شركة أمازون

- - أجهزة لوحية - 14 مشاهدة

new-kindle-oasis-2

القارئات الإلكترونية Amazon Kindle هي أجهزة متعددة الاستعمالات. يمكنك أخذها على متن طائرة معك أو مجرد الاسترخاء بجوار حمام السباحة وإستخدامها لقراءة الكتب المفضلة لديك. ومع ذلك، إذا قمت بإسقاط Amazon Kindle الخاص بك في حمام السباحة، فربما أنت في حاجة إلى شراء واحد جديد. على الرغم من إجراء العديد من التحسينات على قارئات Kindle الإلكترونية على مر السنين، فشركة أمازون لم تجعلها أبدًا مقاومة للمياه. ومع ذلك، فقد تغير ذلك الآن بعدما قامت شركة أمازون بإصدار قارئ إلكتروني جديد يدعى Kindle Oasis.

تم إصدار القارئ الإلكتروني Kindle Oasis لأول مرة في العام الماضي كقارئ إلكتروني راقي. ومع ذلك، النسخة الجديدة من هذا الجهاز تحتوي على شاشة أكبر بحجم 7 إنش وهيكل مصنوع من الألومنيوم. وقد كانت شركة أمازون قادرة على تضمين بطارية أكبر داخل الجهاز مع الحفاظ على الجانب المدبب بنحو 3.4 ملمتر.

new-kindle-oasis-1-640x640

جهاز Kindle Oasis الجديد لديه جانب سميك وجانب آخر نحيف لتسهيل إستخدام الجهاز بيد واحدة. وعلاوة على ذلك، فهو يضم نفس شاشة الحبر الإلكتروني والتي توفر كثافة بكسلات تبلغ 300 بكسل في كل إنش، ولكن تم تحسين السطوع بفضل أضواء LED الجديدة. هناك أجهزة لإستشعار الضوء المحيط لضبط السطوع تلقائيا.

جهاز Kindle Oasis الجديد هو أول قارئ إلكتروني من شركة أمازون يحمل شهادة IPX8، وهذا ما يعني بأنه مقاوم للماء بحيث يستطيع الصمود في مياه بعمق يصل إلى مترين لمدة ساعة كاملة. وعلاوة على ذلك، يأتي جهاز Kindle Oasis الجديد مسبقا مع تطبيق Audible والذي يمكن للمستخدمين الذين يحبون الكتب الصوتية إستخدامه. وبما أنه لا يوجد مكبرات صوت مدمجة في القارئ، فسوف يتوجب على المستخدمين ربط هذا الجهاز مع مكبر لاسلكي للصوت أو إستخدام سماعات الرأس. عموما، جهاز Kindle Oasis الجديد سيصدر في آخر هذا الشهر بسعر 299 دولار أمريكي.

المصدر.