Honor تستعد للكشف عن هاتف جديد يضم شاشة تمتد من الحافة إلى الحافة يوم 5 ديسمبر

- - هواتف محمولة - 6 مشاهدة

987654

كما تعلمون على الأرجح، فقد قامت العلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة Huawei يوم أمس بإزاحة الستار رسميا عن Honor 7X. ومع ذلك، فقد إتضح الآن أن الشركة الصينية لديها هاتف آخر تعتزم الكشف عنه في حدث خاص سيعقد بالعاصمة البريطانية لندن في اليوم الخامس من شهر ديسمبر المقبل.

وتشير الدعوة الخاصة بحدث الكشف عن هذا الهاتف إلى شعار مفاده ” وسع رؤيتك | Max Your View “، مما يشير إلى أن شركة Honor ذاهبة لإزاحة الستار رسميا عن هاتف لوحي في اليوم 5 ديسمبر. هذه الدعوة تكشف لنا أيضا بأن هذا الهاتف سيضم شاشة تمتد من الحافة إلى الحافة، وكاميرا خلفية مزدوجة، كما أنها تشير إلى أن هذا الهاتف سيركز على الذكاء الإصطناعي. وبالنظر إلى أن شركة Huawei أعلنت مؤخرا بأنه تم تصميم المعالج HiSilicon Kirin 970 للتركيز على تعزيز قدرات الذكاء الإصطناعي، فمن المرجح أن تقوم شركة Huawei بإستخدام هذا المعالج نفسه في هذا الهاتف.

ومن المبكر جدًا معرفة التفاصيل الخاصة بهذا الهاتف، ولكن العلامة التجارية Honor قد تكشف لنا عن الهاتف Honor Note 9 ليحل محل الهاتف Honor Note 8 الذي تم إصداره في شهر سبتمبر من العام الماضي. بدلا من ذلك، يمكننا الحصول على الهاتف Honor 10 على الرغم من أن هذا الإحتمال يبدو بعيد المنال.

مواضيع: