تحديث جديد لتطبيق Telegram على منصتي الأندرويد و iOS يجلب معه ميزات جديدة

- - تطبيقات و برامج - 24 مشاهدة

telegram-live-locations

حصل تطبيق الدردشة الشهير Telegram اليوم على تحديث جديد على منصتي الأندرويد و iOS يجلب معه مجموعة من الميزات الجديدة.

في البداية، أصبح بإمكان المستخدمين الآن مشاركة موقعهم الحالي مع مجموعة من المستخدمين. في حين تشارك موقعك، سيتم إستفسارك الآن بشأن مشاركة موقعك لمدة خمس عشرة دقيقة، أو لمدة ساعة واحدة، أول لمدة ثماني ساعات. هذه الميزة يمكن أن تكون مفيدة في الحالة التي ترغب فيها بتنسيق موقعك الخاص مع مجموعة وعدم الحاجة إلى نشر موقعك يدويا كل بضع دقائق. المجموعة تكون قادرة على رؤية موقعك الحالي على الخريطة في جميع الأوقات.

التغيير الآخر هو مشغل ملفات الميديا. تطبيق Telegram لديه الآن واجهة مدمجة لتشغيل الأغاني والملفات الصوتية المرسلة من قبل الأشخاص الآخرين. يمكنك الضغط على المقطع الصوتي لتشغيله، وبعد ذلك قم بالضغط على الشريط الذي ينبثق في الأعلى لرؤية واجهة مستخدم المشغل. بإمكانه حتى عرض المقاطع الصوتية الأخرى المرسلة في قائمة المقاطع الصوتية. ويمكن تشغيل الملفات الصوتية في الخلفية حتى عندما تقوم بالخروج من تطبيق Telegram.

2

هناك أيضا لغات جديدة تم إضافتها، بما في ذلك الفرنسية والإندونيسية والماليزية والروسية والأوكرانية، وسيتم إضافة المزيد من اللغات مثل اللغة الفارسية في المستقبل القريب.

وأخيرًا، تلقت المجموعات أيضا تحديثا طفيفا. في المجموعات الكبيرة، سيتم تعريف المشرفين بواسطة شارة خاصة بالمشرفين في رسائلهم. ويمكن للمشرفين في المجموعات الفرعية الآن إختيار ما إذا كان بإمكان الأعضاء الجدد مشاهدة الرسائل القديمة في المجموعة أم لا.

المصدر.