الطلب القوي على الهاتف Galaxy Note 8 في كوريا الجنوبية لا يزال متواصلاً

- - هواتف محمولة - 1,055 مشاهدة

Galaxy Note 8

نجح الهاتف Galaxy Note 8 في تحطيم كافة الأرقام القياسية للطلبات المسبقة التي حققتها سلسلة هواتف Galaxy Note السابقة، كما أنه إستطاع الحفاظ على قوة الدفع القوية حتى بعد مرور أسابيع على إصداره. ووفقا للمعلومات التي تم نشرها حديثًا، فيبدو أن النسخة المدعومة بـ 64GB من الذاكرة الداخلية هي الأكثر مبيعًا في كوريا الجنوبية خلال الأسبوع الثاني من شهر أكتوبر بنسبة 28.3 في المئة، وتليها النسخة المدعومة بـ 256GB من الذاكرة الداخلية.

وقالت مؤسسة ATLAS Research & Consulting المتخصصة في بحوث السوق بأنه بعدما تلقت شركة سامسونج 850 آلف طلب مسبق على الهاتف Galaxy Note 8 في البداية، فقد واصلت شركة سامسونج بيع 20 آلف إلى 30 آلف وحدة من الهاتف Galaxy Note 8 في الأسبوع الرابع من شهر سبتمبر.

في شهر أكتوبر، واصلت شركة سامسونج بيع من 10 آلاف إلى 20 آلف وحدة يوميا. والمعلومات القادمة من المتخصصين في سوق الهواتف الذكية تشير إلى أن الأرقام هي مماثلة للنصف الأول من السنة عندما قامت شركة سامسونج بإصدار الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8.

المحللين في مؤسسة Strategy Analytics المتخصصة بدورها في بحوث السوق أشاروا إلى أنه إذا إستمرت شركة سامسونج على هذا المنوال لن تكون هناك مشكلة في الوصول إلى 10 ملايين وحدة مباعة بحلول نهاية العام 2017.

 

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا