هواتف محمولة

iphone-8-and-8-plus-2up-100737912-orig

كانت هناك تقارير متعددة تشير إلى أن هواتف iPhone 8 لا تؤدي بشكل جيد في السوق، على الأقل بالمقارنة مع الأجيال السابقة، ويبدو أن شركة الإتصالات الكندية Rogers موافقة على ذلك. ووفقا للرئيس التنفيذي لشركة الإتصالات الكندية Rogers، السيد Joe Natale، فقد أوضح بأن الطلب على iPhone 8 كان ” فقيرًا “.

في هذه اللحظة لا يزال من غير الواضح كم هي عدد الوحدات المباعة من هواتف iPhone 8، ونحن سوف نضطر لإنتظار صدور التقرير المالي لشركة آبل للحصول على فكرة، ولكن حتى الآن يبدو أن مبيعات iPhone 8 ليست جيدة. في الواقع أشارت التقارير الأخيرة إلى أن شركة أبل تتطلع لخفض معدل إنتاج هواتف iPhone 8 بنسبة تصل إلى النصف.

التقارير السابقة تدعي أيضا بأن مبيعات هواتف iPhone 7 تفوقت فعلا على مبيعات iPhone 8 في الولايات المتحدة. ومع ذلك، هذا قد لا يشكل مشكلة بالنسبة لشركة آبل وقد لا يعني بأن العملاء فقدوا الثقة في الشركة. يقول البعض أن السبب قد يكون إنتظار العملاء صدور الهاتف iPhone X لشرائه بدلا من iPhone 8 أو iPhone 8 Plus بسبب حقيقة أن الهاتف iPhone X يأتي بتكنولوجيات جديدة وبتصميم مختلف، على عكس هواتف iPhone 8.

إنتظار العملاء صدور iPhone X هو الإحتمال المنطقي الأكثر. وعلى الرغم من أن غالبية التقارير حول iPhone 8 تبدو سيئة، فهناك بعض الذين رفضوا إدعاءات ضعف مبيعات iPhone 8، ولكن في كلتا الحالتين مثلما قلنا، سيكون علينا أن ننتظر صدور التقرير المالي لشركة آبل للحصول على فكرة أفضل.