هواتف محمولة

huawei-mate-10-pro 654

خلال حدث الكشف عن الثلاثي Huawei Mate 10 و Huawei Mate 10 Pro و Huawei Mate 10 Porsche Design، كشف الرئيس التنفيذي لقسم الأجهزة المحمولة في شركة Huawei، السيد Richard Yu عن معلومة مثيرة للإهتمام أثناء مقابلته مع موقع CNet.

إتضح أن سامسونج و LG ليست هي الشركات الوحيدة التي تعمل حاليا على الهواتف الذكية القابلة للطي. والهاتف ZTE Axon M قد لا يكون الوحيد في السوق لفترة طويلة. وقال السيد Richard Yu بأن شركة Huawei لديها بالفعل نموذج أولي لهاتف ذكي قابل للطي. ولكن الشركة الصينية لن تطلقه في العام 2017. من ناحية أخرى، هذا الهاتف قد يصل بشكل رسمي في العام المقبل، وهو العام حيث من المتوقع أن تكشف شركة سامسونج عن الهاتف Galaxy X أيضا.

شركة Huawei تنتظر الحصول على أفضل تكنولوجيا للشاشات المرنة، وتريد أيضا إنشاء تصميم ميكانيكي أفضل مما لديها الآن. ونقل موقع CNet عن السيد Richard Yu قوله ” لدينا شاشتين، ولكن لا تزال هناك فجوة صغيرة، وهذا ليس جيدًا، وعلينا التخلص من هذه الفجوة “.

ولا يزال الرئيس التنفيذي متفائلا بشأن مستقبل شركته، مؤكدا أنها ستصبح المصنعة الأولى للهواتف الذكية في العالم في مرحلة ما في المستقبل، متجاوزة كل من سامسونج وأبل في هذه العملية.