هواتف محمولة

Huawei Mate 10

فريق DxOMark المتخصص في إختبار كاميرات الهواتف الذكية عمل طيلة الفترة الماضية على إختبار كاميرات العديد من الهواتف الذكية. وفي الأونة الأخيرة، منح فريق DxOMark التقييم 94 للهاتفين iPhone 8 و iPhone 8 Plus، في حين منح نفس التقييم للهاتف Galaxy Note 8. ومؤخرا أيضا منح الفريق التقييم 98 للهاتف Google Pixel 2، مما يجعله صاحب أفضل كاميرا للهواتف الذكية في السوق حاليا. أما وقد قلنا ذلك، فنحن هنا الآن مع إختبار مفصل لكاميرا الهاتف Huawei Mate 10 Pro.

إذا كان كل ما يهمك هو النتيجة الإجمالية، فقد تم منح الهاتف Huawei Mate 10 Pro التقييم 97، ولكن لأولئك الذي يبحثون عن المزيد من التفاصيل، فقد قام فريق DxOMark بالكشف عن التقرير الكامل لأداء كاميرا الهاتف Huawei Mate 10 Pro.

الهاتف Huawei Mate 10 Pro تلقى التقييم 100 عندما يتعلق الأمر بالصور، والتقييم 91 عندما يتعلق الأمر بالفيديو. وعندما يتعلق الأمر بالصور، فقد حصل الهاتف Huawei Mate 10 Pro على خمس نجوم بسبب قدرته الجيدة على حفظ التفاصيل ومستويات الضوضاء المنخفضة، والمدى الديناميكي الواسع، والتفاصيل التي تستحق الثناء أثناء التقريب. فريق DxOMark أحب الهاتف Huawei Mate 10 Pro بسبب وضع الفتحة الواسعة أيضا، مشيرًا إلى أنها لمسة أفضل من وضع Portrait Mode في الهاتف iPhone 8 Plus.

وعندما يتعلق الأمر بقدرات تصوير الفيديو، فقد تلقى الهاتف Huawei Mate 10 Pro الثناء بفضل الضبط التلقائي السريع والدقيق للصورة، فضلا عن مستويات الضوضاء المنخفضة.