هواتف محمولة

HTC U11 Plus

نحن نعلم بالفعل بأن شركة HTC تعمل على هاتف ذكي جديد سيكون جزءًا من مبادرة Android One سيحمل إسم HTC U11 Life. في الواقع، لقد تم بالفعل تسريب معظم المواصفات التقنية الخاصة بهذا الهاتف. ومع ذلك، فلم تكن هناك أية معلومات حول موعد الإعلان الرسمي عن هذا الهاتف حتى اليوم.

في الواقع، لقد صدر اليوم تقرير جديد يفيد بأن شركة HTC تخطط لإزاحة الستار رسميا عن الهاتف HTC U11 Life في الحدث الذي ستعقده الشركة التايوانية في اليوم الثاني من شهر نوفمبر المقبل بالعاصمة التايوانية تايبيه. نفس التقرير يقول بأن الهاتف HTC U11 Life سيكلف نحو 400 يورو في أوروبا.

وإلى جانب الهاتف HTC U11 Life، فمن المتوقع أن تقوم شركة HTC أيضا في اليوم الثاني من شهر نوفمبر المقبل بإزاحة الستار رسميا عن هاتفها الراقي المقبل HTC U11 Plus، وهو الهاتف الذكي الذي سمعنا ورأينا العديد من التسريبات بشأنه في الأيام والأسابيع القليلة الماضية.

ووفقا للتقارير السابقة، فقد أكدت لنا بأن الهاتف HTC U11 Life سيكون جزءًا من مبادرة Android One وهذا ما يعني بأنه سيأتي مع نظام الأندرويد الخام وسيأتي مع مواصفات تقنية متوسطة. وأكدت لنا كذلك بأن هذا الهاتف سيضم المعالج Snapdraon 630 بدلا من المعالج Snapdragon 835 المستخدم في الهاتف HTC U11 الحالي.

وبالنسبة لبقية مواصفات الهاتف HTC U11 Life، فهي تشمل شاشة Full HD بحجم 5.2 إنش، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB أو 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB أو 64GB، كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل وخلفية بدقة 16 ميغابكسل، فضلا عن بطارية بسعة 2600mAh. وعلاوة على ذلك، فقد تم الإشارة إلى أن الهاتف HTC U11 Life سيضم خاصية الإطار الحساس للضغط Edge Sense، وسيحمل شهادة IP67 مما يعني بأنه سيكون مقاوم للماء والغبار كما أنه سيعمل مسبقا بنظام الأندرويد 8.0 Oreo وسيضم سماعات USonic.

المصدر.