هواتف محمولة

Google Pixel 2

كما تعلمون جميعا على الأرجح، فقد أصبح الهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL متاحين الآن للشراء بشكل رسمي في المتجر الرسمي لشركة جوجل، وكما هو الحال مع العديد من الهواتف الذكية الرائدة التي تم إصدارها هذا العام، فقد حان الوقت الآن لمشاهدة Google Pixel 2 يخضع لبعض إختبارات التعذيب.

في الواقع، نحن هنا مع مقطع فيديو جديد من القناة الشهيرة JerryRigEverything يستعرض لنا الهاتف Google Pixel 2 يخضع للعديد من الإختبارات بما في ذلك إختبار خدش الشاشة، وإختبار خدش الهيكل، فضلا عن إختبار الحرق، وإختبار الثني.

كما يمكنك أن ترى في مقطع الفيديو أدناه، Google Pixel 2 الجديد يعد مماثلا لـ Google Pixel الذي تم إصداره في العام الماضي من ناحية قوة التحمل، بحيث إتضح أنه من الممكن خدش شاشته، فضلا عن سهولة تعرض هيكله المعدني المغطى بالبلاستيك للخدش أيضا، وإتضح أنه من السهل نسبيا إخضاع هذا الهاتف للإنحناء مع العلم بأنه لم يصمد أيضا في إختبار حرق الشاشة، على الرغم من أن شاشة الهاتف تصمد لنحو 15 ثواني فقط قبل أن تتعرض بكسلات الشاشة للإحتراق، وهي لا تعود إلى ما كانت عليه تماما، مثل شاشة الهاتف LG V30.

وعندما يتعلق الأمر بالكاميرات، فهي غير قابلة للخدش بسهولة على عكس مستشعر بصمات الأصابع الذي يتعرض للخدش بسهولة كما أنه لا يعمل بعد تعرضه لذلك، تماما مثل الهاتف LG V30. عموما، يمكنكم مشاهدة الهاتف Google Pixel 2 الجديد يخضع لإختبارات الخدش والحرق والثني في مقطع الفيديو أعلاه.