هواتف محمولة

Vivo-X20-2

Vivo هي من بين الشركات الخمسة الأكثر مبيعا للهواتف الذكية في العالم، وفقا للتقرير الأحدث من مؤسسة Gartner المتخصصة في بحوث السوق. وعلاوة على ذلك، فهي أيضا الراعي الرسمي للنسختين المقبلتين من بطولة كأس العالم لكرة القدم. وللإستفادة من الإعتراف المتزايد بعلامتها التجارية، أعلنت شركة Vivo اليوم عن خططها للتوسع إلى ستة أسواق جديدة في الأشهر التالية.

وستظهر الشركة ” قريبًا ” في تايوان وسنغافورة وهونغ كونغ. كما أنها ستصل لأول مرة إلى أوروبا من خلال إطلاق منتجاتها في روسيا. كما أعلنت الشركة عن دخولها إلى القارة السمراء من بوابة المغرب وكينيا. وستنضم هذه الدول الجديدة إلى القائمة الحالية والتي تضم بالفعل تايلاند والفلبين وميانمار وماليزيا واندونيسيا وباكستان وكمبوديا وبنجلاديش.

وتهدف العلامة التجارية الصينية إلى تقديم الأجهزة و ” إلهام الثقة والتعبير عن الذات في نفوس المزيد من الشباب “، وهذا يعني أنها سوف تستمر في تصنيع الأجهزة التي تركز على الكاميرا وتجربة الصوت. واحد من أحدث هواتف الشركة هو +Vivo V7، وهذا الأخير يضم كاميرا أمامية بدقة 24 ميغابكسل تضم العديد من الميزات مثل الفلاش البرمجي Moonlight Glow، وفلاتر الوجه Face Beauty 7.0، فضلا عن خاصية Portrait Mode.