هواتف محمولة

Google Pixel 2

عندما يتعلق الأمر بشاشات هواتفنا الذكية، فعادة ما نتساءل عن الشركة التي أشرفت على تصنيعها، وهذا هو السبب في أن الشاشات تلعب دورا كبيرا في تحديد الهاتف الذكي الذي نرغب في شرائه. ومع ذلك، فإن الشركات المصنعة للهواتف الذكية تقدم في بعض الأحيان للمستخدمين إمكانية تخصيص شاشات هواتفهم الذكية، وهذا أمر تدرسه شركة جوجل أيضا.

في بيان تم تقديمه إلى موقع 9to5Google، أكدت شركة جوجل أنها تفكر في إضافة المزيد من خيارات ألوان الشاشة إلى هواتف Google Pixel 2 الجديدة في التحديثات المستقبلية. ووفقا لشركة جوجل، فقد صرحت بالقول : ” نحن نعلم أن بعض الناس يفضلون ألوان أكثر حيوية، لذلك قمنا بإضافة خيار لتعزيز الألوان بنسبة 10٪ لمزيد من التشبع. سنواصل إيلاء اهتمام وثيق لملاحظات الأشخاص على هواتف Google Pixel، وسننظر في إضافة المزيد من خيارات ألوان الشاشة عن طريق التحديثات البرمجية إذا كان ذلك يجعل المنتج أفضل “.

وتجدر الإشارة إلى أن هواتف Google Pixel 2 تأتي مع ألوان حية مفعلة افتراضيا، ولكن حتى الآن يبدو أنها ليست نابضة بالحياة بالمقارنة مع الهواتف الذكية المزودة بشاشات OLED من أمثال سامسونج، أو حتى LG. ويبقى أن نرى ما إذا كانت شركة جوجل ستقوم بذلك في نهاية المطاف، ولكن من الجيد أن نعرف أنها لا ترفض تماما هذه الفكرة.

المصدر.