هواتف محمولة

gmail-send-money-android

قامت شركة جوجل بإضافة ميزة جديدة لتطبيق Gmail على منصة الأندرويد. هذا التطبيق يتيح الآن للمستخدمين إرسال وطلب الأموال من خلال التطبيق. إذا كنت في جلسة عشاق مع الأصدقاء وترغبون في تقاسم التكلفة، فسوف يكون بإمكانكم ذلك بسهولة من خلال تطبيق Gmail.

هذه الميزة متاحة بالفعل لمستخدمي نسخة الويب من Gmail، ولكن قررت شركة جوجل الآن توسيعها إلى تطبيق Gmail لمنصة الأندرويد. يمكن للمستخدمين مشاركة المال مع أي شخص يستخدم هذه الخدمة، وليس فقط أولئك الذين لديهم عناوين Gmail. ومن السهل جدًا إرسال الأموال في Gmail. العملية تتم بنفس الطريقة التي يتم بها إرسال مرفق. أنقر على أيقونة المرفقات وإختر ما إذا كنت تريد إرسال الأموال أو طلبها من شخص ما.

يمكنهم القيام بذلك من داخل البريد الإلكتروني نفسه، وليست هناك حاجة لتثبيت تطبيق دفع منفصل. ومن الممكن أيضا أن يتم إرسال الأموال مباشرة إلى الحساب المصرفي للمستلم. الشيء الرائع في هذه الميزة، هي أنها مجانية تماما لكل من المرسل والمستلم. ومع ذلك، ينبغي الإشارة إلى أن هذه الميزة متاحة فقط لنسخة الويب والاندرويد من Gmail في الولايات المتحدة الأمريكية. ومن غير الواضح ما إذا كان سيتم إصدار هذه الميزة في أي مكان آخر.

المصدر.