هواتف محمولة

HTC U11 Plus

حصلنا في الفترة الماضية على مجموعة من الصور تستعرض لنا تصميم الهاتف HTC U11 Plus القادم من شركة HTC، ولكن العيب الوحيد في تلك الصور هي أنها لم تكشف لنا عن الشاشة المستديرة الحواف في الجزء السفلي، والمربعة الحواف في الجزء العلوي.

في هذا العام رأينا العديد من الهواتف الذكية المزودة بالشاشات المستديرة الحواف، ونحن نعتقد بأن هذا سيكون هو الإتجاه السائد في السنوات القليلة المقبلة. وجدير بالذكر أن الجزء السفلي من الشاشة سيعرض كما جرت العادة دائما أزرار الأندرويد الرئيسية، وبالتالي الحواف المستديرة لن تقتطع إذا جاز التعبير من محتوى الشاشة.

1

للآسف، هذه جل الأشياء المعروضة في موقع هيئة الإتصالات الصينية TENAA، وهذا ما يعني بأن الهيئة الصينية إكتفت بعرض صور الجهاز من دون ذكر المواصفات التقنية التي سيأتي بها الهاتف HTC U11 Plus. ومع ذلك، فقد تردد في الفترة الماضية بأن هذا الهاتف سيضم شاشة +Quad HD بحجم 6 إنش، معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 835، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 12 ميغابكسل، فضلا عن بطارية بسعة 4000mAh.

وفي حالة إذا كنت تتابع الأخبار التي ننشرها بإستمرار على موقع إلكتروني، فسوف تعلم من دون أدنى بشك بأن شركة HTC ذاهبة لإزاحة الستار رسميا عن الهاتف HTC U11 Plus في اليوم الثاني من شهر نوفمبر المقبل جنبا إلى جنب مع الهاتف HTC U11 Life.

المصدر.