حواسيب مكتبية

Mac Mini

لا أحد سيلومك في حالة إذا نسيت جهاز Mac Mini. شركة آبل لم تقم بتحديث هذا المنتج منذ ثلاث سنوات تقريبًا، ولكن يبدو أن الشركة لا تزال متمسكة بهذا الجهاز. وردا على استفسار حول مستقبل Mac Mini، قال الرئيس التنفيذي لشركة أبل، السيد Tim Cook بأنه لا يزال ” جزءا هاما ” من تشكيلة منتجات أبل.

تم إستفسار السيد Tim Cook عبر البريد الإلكتروني إذا كان هناك أي شيء تعتزم الشركة القيام به عندما يتعلق الأمر بجهاز Mac Mini. رد السيد Tim Cook لا يشير إلى أن هناك واحد جديد قادم في الطريق، ولكن ما يكشفه هو أن شركة آبل لن تسحب القابس عن جهاز Mac Mini في أي وقت قريب.

وقال السيد Tim Cook في رده ” في حين أنه ليس الوقت المناسب لمشاركة أية تفاصيل “، فإن الشركة تخطط ليكون Mac Mini “جزءا هاما” من تشكيلة منتجاتها في قادم السنوات. هذا يعطينا بعض الأمل في أن جهاز Mac Mini سيتلقى ترقية.

يبقى أن نرى كم من الوقت ستستغرقه الشركة للقيام بذلك. وبالنظر إلى أننا لم نسمع شائعات عن قدوم جهاز Mac Mini جديد في الأونة الأخيرة، فنحن نعتقد بأن هذا الجهاز لن يحصل على ترقية في المستقبل القريب. عندما نبدأ بسماع الشائعات حول نسخة جديدة، فسوف يكون ذلك مؤشرا جيدا على إقتراب موعد إصدار جهاز Mac Mini جديد.