هواتف محمولة

Sony-Xperia-XZ-Premium-Rozzo-5

بدأت شركة Sony اليوم بإصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتف Xperia XZ Premium. وينبغي على المستخدمين الذين يملكون هذا الهاتف رؤية الإشعارات الخاص بهذا التحديث ينبثق على شاشات أجهزتهم.

بالإضافة إلى الميزات الجديدة التي يأتي بها نظام الأندرويد 8.0 Oreo، فهذا التحديث الجديد للهاتف Xperia XZ Premium يجلب معه أيضا بعض الميزات الجديدة الأخرى للجهاز. واحدة من هذه ميزات نجد تطبيق 3D Creator الذي تم تقديمه لأول مرة مع الهاتفين Xperia XZ1 و Xperia XZ1 Compact، وهذا التطبيق يتيح لك عمل مسح ثلاثي الأبعاد للوجوه والعناصر ومشاركتها بعد ذلك أو طباعتها بإستخدام إحدى الطابعات الثلاثية الأبعاد.

هناك أيضا Predictive Capture، وهي الميزة التي تقوم تلقائيا بالكشف عن إبتسامة الشخص أو الأشخاص المعنيين ومن ثم البدء بإلتقاط مجموعة من الصور حتى قبل أن تضغط على زر الإلتقاط، وهي تتيح لك إختيار وحفظ أفضل لقطة.

وتشمل الإضافات الأخرى الضبط التلقائي المحسن والذي أصبح الآن يكشف ويتعقب الأجسام المتحركة ويركز عليها. وعلاوة على ذلك، فهذا التحديث يقوم أيضا بتحسين أداء مكبرات الصوت المزدوجة الأمامية وإضافة الدعم إلى aptxHD لسماعات الرأس المتوافقة، كما أنه يقوم بجلب مجموعة من الإختصارات عندما يتم الضغط مطولا على أيقونات التطبيقات. تحقق من الهاتف Xperia XZ Premium الخاص بك لمعرفة ما إذا كان التحديث متاحا لك أم لا.

المصدر.