أجهزة لوحية

Surface Pro LTE

شركة مايكروسوفت لم تؤكد لنا في الفترة الماضية متى ستقوم بإصدار نسخة LTE من الجهاز اللوحي Surface Pro. وكما يمكنك أن تتوقع، فهناك العديد من المستهلكين الذين ينتظرون صدور النسخة المتوافقة مع شبكات الجيل الرابع LTE من الجهاز اللوحي Surface Pro. وتردد في الأونة الأخيرة بأنه سيتم إصدار Surface Pro LTE في اليوم الأول من شهر ديسمبر المقبل. ومع ذلك، فقد صدر اليوم تقرير جديد يفيد بأن شركة مايكرسوفت قررت تأجيل عملية إطلاق Surface Pro LTE إلى أوائل العام المقبل.

قامت شركة مايكروسوفت في البداية بالكشف عن Surface Pro في وقت سابق من هذا العام في الحدث الذي عقدته بالعاصمة الإقتصادية الصينية شنغهاي. وقالت الشركة في ذلك الوقت بأن هناك نسخة متوافقة مع شبكات الجيل الرابع LTE من Surface Pro ستصدر في المستقبل القريب، ولكنها لم تكشف لنا آنذاك متى بالضبط قد يحدث ذلك.

مايكروسوفت قامت بهدوء بتحديث قسم الأسئلة الشائعة FAQ في الصفحة الخاصة بـ Surface Pro على المتجر الرسمي للشركة على شبكة الإنترنت. ويشير القسم الذي تم تحديثه إلى أن نسخة LTE من Surface Pro لن تصدر حتى ربيع العام 2018. وكان الجميع يتوقع أن تقوم مايكروسوفت بإصدار Surface Pro LTE في وقت لاحق من هذا العام بعدما تم رصد نسخة وهي قيد العمل في مؤتمر Microsoft Ignite 2017، ولكن إتضح الآن أن هذا ليس هو الحال.

شركة مايكروسوفت لم تكشف لنا حتى الآن عن سبب هذا التأخير. ومدة التأخير المقدرة لن تجعل من السهل على المستهلكين الإنتظار.

المصدر.