جوجل تعمل على مكبر ذكي جديد للصوت يضم شاشة مدمجة

- - تطبيقات و برامج - 89 مشاهدة

google-home-mini-max

سلسلة مكبرات الصوت الذكية التابعة لشركة جوجل لا تشمل مكبر ذكي للصوت يضم شاشة مدمجة مثل Amazon Echo Show التابع لشركة أمازون، ولكن هذا قد يتغير في المستقبل القريب. ووفقا لتقرير جديد صدر اليوم، فيبدو أن شركة جوجل تعمل على مكبر ذكي جديد للصوت يضم شاشة مدمجة.

ووفقا لهذا التقرير الجديد، فمكبر الصوت الذكي المعني هنا يحمل الإسم الرمزي Quartz، وقد تم رصد بعد الأدلة التي تشير إلى أن شركة جوجل تعمل على مثل هذا الجهاز في النسخة الأحدث من تطبيق Google. وقد تم في تلك الأدلة الإشارة إلى كلمات مثل اليوتيوب والفيديوه والتصفح. هذا يلمح إلى أن هذا الجهاز سيتيح للمستخدمين مشاهدة الفيديوهات على اليوتيوب، وتصفح الويب، والحصول على الإتجاهات من خلال Google Maps، والمزيد.

كما سبق وأشرنا، Amazon Echo Show هو أول مكبر ذكي للصوت يأتي مع شاشة مدمجة مما يجعله يتيح للمستخدمين القيام بالعديد من المهام مثل إجراء محادثات الفيديو المباشرة، ومشاهدة الفيديوهات، فضلا عن العديد من الأمور الأخرى، على الرغم من حقيقة أن شركة جوجل سحبت دعم اليوتيوب من جهاز Amazon Echo Show في الشهر الماضي بعدما إمتنعت شركة أمازون عن توفير التشغيل التلقائي للفيديوهات كخيار. وعلاوة على ذلك، مستخدمي Amazon Echo Show لم يعد مسموحا لهم الإشتراك في قنوات اليوتيوب.

مكبرات الصوت الذكية Google Home بإمكانها فعلا القيام بالعديد من الأشياء عن طريق الأوامر الصوتية. ومع إضافة شاشة، فهذا سيسمح للمستخدمين بالقيام بوظائف أكثر. ومن غير الواضح في الوقت الراهن متى ستقوم شركة جوجل بإصدار مكبر الصوتي الذكي المعني هنا.

المصدر.

 

مواضيع: