هواتف محمولة

Nokia 7

كما كان مقررًا بالفعل، فقد أصبح الهاتف Nokia 7 معروضا للبيع في الصين اليوم، والهاتف نفد الآن. هذا يدل على أن هناك طلب كبير على هذا الهاتف في البلاد، على الرغم من حقيقة أننا لا نعلم مقدار الوحدات التي كانت معروضة للبيع من الهاتف Nokia 7.

وكما أوضحنا لكم بالأمس، فقد حصد الهاتف Nokia 7 أكثر من 150 آلف تسجيل مسبق على متجر JD.com الصيني من أجل عملية البيع السريعة الأولى، والآن إتضح أن الهاتف نفد بالفعل في غضون بضعة دقائق. وعلى ذكر متجر JD.com، فقد أوضح هذا الأخير بأنه سيبدأ بشحن الهاتف Nokia 7 للعملاء في اليوم 30 من شهر أكتوبر الجاري. وتجدر الإشارة إلى أنه ليست هناك حاليا أية معلومات حول ما إذا كان الهاتف Nokia 7 سيصل للأسواق الرئيسية الأخرى أو متى قد يحدث ذلك.

للتذكير، الهاتف Nokia 7 يبدو فعلا مثل الهواتف الراقية، ويحمل شهادة IP54 مما يعني بأنه مقاوم للقطرات المائية. وفي الداخل، سوف تجد معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 630، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB أو 6GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 64GB. وعلاوة على ذلك، فقد قامت شركة HMD Global Oy بتزويد الهاتف Nokia 7 الجديد بمواصفات أخرى تشمل شاشة Full HD بحجم 5.2 إنش محمية بطبقة Gorilla Glass 3، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.0، فضلا عن كاميرا خلفية بدقة 16 ميغابكسل تضم عدسة بفتحة 1.8، وبطارية بسعة 3000mAh تدعم تقنية الشحن السريع.

كما يمكنك أن تتوقع، فالهاتف Nokia 7 الجديد يأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 7.1.1 Nougat، ويدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث 5.0 و GPS و NFC فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه يضم مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية ومنفذ من نوع USB Type-C.

الهاتف Nokia 7 يأتي أيضا مع العديد من الميزات المتاحة في الهاتف Nokia 8 مثل خاصية Bothie والتي تسمح لك بالتصوير بإستخدام الكاميرا الأمامية والخلفية في آن واحد من خلال تقسيم الشاشة. الهاتف Nokia 7 يأتي كذلك مع تكنولوجيا تسجيل الصوت الرائعة Nokia OZO Audio.

المصدر.