إكسسوارات و ملحقات

Spectacles

في العام الماضي، قامت شركة Snap Inc والتي تقف وراء تطبيق Snapchat الشهير بإطلاق النظارات الذكية Spectacles. وكان المقصود من هذه النظارات هو تسهيل مشاركة بعض اللحظات من حياتك اليومية على Snapchat. ومع ذلك، يبدو أن تلك الضجة المحيطة بنظارات Spectacles تلاشت بسرعة لأنه وفقا لتقرير جديد صدر اليوم، فيبدو أن الشركة تجلس بالفعل على ” مئات الآلاف ” من الوحدات غير المباعة من نظارات Spectacles لأنه لم يعد هناك أي طلب على هذا المنتج.

ووفقا لنفس التقرير، شركة Snap كانت قد توقعت أن يستمر الطلب بعد موسم العطلات خلال العام الماضي لذلك طلبت ” مئات الآلاف ” من الوحدات الإضافية. ومع ذلك، بعد أن فتحت المبيعات لمزيد من الناس، إنخفض الطلب بشكل مهول. وبالتالي هذا ترك الشركة مع مئات الآلاف من الوحدات غير المباعة والتي تجمع الغبار في مستودعات الشركة.

قال الرئيس التنفيذي لشركة Snap Inc، السيد Evan Spiegel في وقت سابق من هذا العام بأن الشركة باعت أكثر من 150 آلف وحدة من نظارات Spectacles. ومع ذلك، فمن غير الواضح كم هو عدد الوحدات التي تمكنت الشركة من بيعها منذ ذلك الحين. ولكن لكي نكون منصفين، يشير التقرير الجديد الذي صدر اليوم من موقع The Information إلى أن الرقم المذكور آنفا يشمل أيضا الوحدات غير المجمعة والتي تضم مكونات يمكن إستخدامها في منتجات أخرى.

من غير الواضح ما يعنيه هذا لمستقبل أجهزة Snap Inc. ومن غير الواضح ما الذي يعمل عليه الفريق المسؤول عن الأجهزة في الشركة والبالغ قوامه 150 شخصًا في الوقت الراهن. كانت هناك تقارير تفيد بأن الشركة قد تكون تعمل على طائرة من دون طيار، ولكن التقرير الجديد يدعي بأن شركة Snap تخلت عن خططها لإطلاق طائرة من دون طيار.

المصدر.