سامسونج تعمل ربما على قاعدة جديدة للشحن اللاسلكي مماثلة لـ Apple AirPower

- - ساعات ذكية - 333 مشاهدة

samsung-airpower-equivalent

عندما أعلنت شركة آبل عن كل من iPhone 8 و iPhone 8 Plus و iPhone X في شهر سبتمبر الماضي، قامت الشركة كذلك بالإعلان عن قاعدة الشحن اللاسلكي Apple AirPower المتوافقة مع هواتفها الذكية الجديدة التي تدعم إمكانية الشحن اللاسلكي.

الآن يبدو أن شركة سامسونج تعمل على شيء مماثل. في الواقع، لقد تم مؤخرا إكتشاف براءة إختراع جديدة من سامسونج تلمح إلى أن هذه الأخيرة تعمل على قاعدة جديدة للشحن اللاسلكي تبدو مماثلة لقاعدة الشحن AirPower التابعة لشركة آبل، على الأقل في التصميم النموذجي. البراءة تعرض لنا كيف يمكن إستخدام قاعدة الشحن اللاسلكي هذه لشحن هاتف ذكي وساعة ذكية في نفس الوقت، وهذا بالفعل ما يمكن القيام به مع قاعدة الشحن AirPower.

وفي حالة إذا لم تسمع عن AirPower من قبل، فهي عبارة عن قاعدة للشحن اللاسلكي مصممة خصيصا لدعم إمكانية شحن أجهزة آبل متعددة، مثل iPhone و Apple Watch وحتى AirPods. مفهوم شحن الأجهزة لاسلكيا ليس شيئا جديدًا، ولكن شركة آبل قامت بإضافة لمستها الخاصة إلى هذه التكنولوجيا.

ومع ذلك، ينبغي الإشارة إلى أن شركة سامسونج تملك بالفعل العديد من محطات الشحن اللاسلكية، ولكنها تدعم إمكانية شحن جهاز واحد فقط. ويبقى أن نرى ما إذا كانت شركة سامسونج ستقوم بتحويل هذه البراءة إلى حقيقة أم لا.

المصدر.