آبل تتوقف عن بيع وإنتاج نسخة 256GB من الهاتف iPhone 7

- - هواتف محمولة - 695 مشاهدة

apple-iphone-7-event-2016-40-iphone-7-silver-1280x855

هناك العديد من العوامل التي يمكن أن تؤثر على قرار الشخص لشراء الهاتف، مثل حجم الشاشة، والدقة والمعالج والكاميرا، والذاكرة التخزينية هي أيضا تحظى بنفس المقدار من الأهمية لأن هناك العديد من الأشخاص الذي يحبون الحصول على المزيد من الذاكرة لتخزين الصور والفيديوهات الخاصة بهم. ونتيجة لذلك، فقد بدأت شركة آبل منذ فترة طويلة نسبيا بتوفير إمكانية الحصول على هواتف iPhone مع 256GB من الذاكرة الداخلية.

لسوء الحظ، إذا كنت ترغب في الحصول على نسخة 256GB من الذاكرة التخزينية، فيبدو أن الخيارات الوحيدة المتاحة أمامك هي شراء iPhone 8 أو iPhone 8 Plus أو iPhone X. وقبل ذلك، كانت شركة آبل تعرض للمستخدمين خيار الحصول على نسخة 256GB من الهاتف iPhone 7. ولكن وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من موقع Mashable، فيبدو أن شركة آبل توقفت عن بيع وإنتاج نسخة 256GB من الهاتف iPhone 7. وجدير بالذكر أن موقع Mashable حصل على هذه المعلومات من مندوب خدمة العملاء في شركة آبل.

ومن غير الواضح لماذا قررت شركة آبل إيقاف نسخة 256GB من الهاتف iPhone 7، ولكن من المفترض أن يكون هذا من أجل إغراء العملاء الذين يبحثون عن المزيد من الذاكرة التخزينية للترقية إلى هواتف الشركة الأحدث. وكما تعلمون على الأرجح، فمبيعات الهاتفين iPhone 8 و iPhone 8 Plus ليست جيدة كما كانت تأمل آبل، لذلك ربما تعتقد الشركة أنه من خلال التخلص من الإصدارات القديمة، فإن العملاء الذين يبحثون عن الذاكرة التخزينية الكبيرة سيضطرون للتحول إلى هواتف iPhone الجديدة.

في كلتا الحالتين، إذا كنت لا تزال مهتما بالحصول على iPhone 7، فلاحظ أنه لا يزال يتم عرض هذا الهاتف للبيع مع 32GB أو 128GB من الذاكرة التخزينية.

المصدر.

مواضيع: