هواتف محمولة

Essential PH-1

المؤسس المشارك لنظام الأندرويد، السيد Andy Rubin قام في الأونة الأخيرة بإنشاء شركة جديدة تدعى Essential، وهي الشركة التي قامت فعلا بإصدار أول هاتف ذكي لها والذي يحمل إسم Essential PH-1. هذا الهاتف ينتمي إلى الفئة الراقية ويأتي مع مواصفات تقنية متقدمة جدًا. ونتيجة لذلك، فليس من المستغرب أن نجد بأن سعر هذا الهاتف يتماشى مع سعر الهواتف الذكية الراقية الأخرى.

في الواقع، تم إصدار الهاتف Essential PH-1 في البداية بسعر 700 دولار أمريكي، ولكن العديد من المستهلكين شعروا بأن هذا السعر غالي جدًا بالنسبة لهاتف ذكي يأتي من شركة تأسست حديثًا ولم تثبت نفسها في السوق بعد. هذا قد يكون التفسير الوحيد لضعف مبيعات الهاتف Essential PH-1.

لتعزيز مبيعات الهاتف Essential PH-1 من الآن فصاعدًا، قررت شركة Essential الآن تخفيض سعر الهاتف بشكل دائم بنحو 200 دولار أمريكي. وبالتالي، هذا يعني أنه أصبح الآن بإمكان المستهلكين شراء الهاتف Essential PH-1 من الموقع الرسمي للشركة على شبكة الإنترنت بسعر 500 دولار أمريكي فقط. وهذا بطبيعة الحال، سعر مغري جدًا لهاتف ذكي من الفئة المتوسطة ويمتاز بجودة تصنيع عالية جدًا.

المستهلكين الذين قاموا فعلا بدفع 700 دولار أمريكي للحصول على الهاتف Essential PH-1 لا ينبغي عليهم الشعور بالغضب. الشركة ستقدم إليهم 200 دولار أمريكي عندما يرغبون في شراء هاتف Essential PH-1 جديد أو الكاميرا المرفقة Essential 360 Camera.

تردد بأن شركة Essential تؤمن بأن السعر الجديد سيساعدها في إيجاد موطئ قدم أقوى في سوق الهواتف الذكية الذي يحظى الآن بتنافسية عالية جدًا.

المصدر.