شاهد الهاتف iPhone 8 Plus يواجه Google Pixel 2 XL في إختبار السرعة

- - فيديو - 676 مشاهدة

 

كما تعلمون على الأرجح، فقد قامت شركة جوجل بالإعلان عن الهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL قبل بضعة أسابيع. ولقد رأينا بالفعل Google Pixel 2 يخضع للعديد من الإختبارات بما في ذلك إختبارات التعذيب، والآن نحن هنا مع إختبار جديد يستعرض لنا مدى سرعة الهاتف Google Pixel 2 XL، على الأقل بالمقارنة مع الهاتف iPhone 8 Plus.

عندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فالهاتف Google Pixel 2 XL يأتي مع المعالج الثماني النوى Snapdragon 835، في حين يأتي الهاتف iPhone 8 Plus مع المعالج السداسي النوى Apple A11 Bionic. وكلاهما معالجين قويين جدًا، ولكن عندما يتعلق الأمر بالسرعة، فيبدو أن iPhone 8 Plus تمكن من التفوق على الهاتف Google Pixel 2 XL.

iPhone 8 Plus تمكن من إنهاء الجولة الأولى في غضون 1 دقيقة و 18.26 ثانية، في حين أنهى الهاتف Google Pixel 2 XL الجولة الأولى في غضون 1 دقيقة و 25.23 ثانية. في الجولة الثانية والتي تختبر تعدد المهام وقدرة الهاتف على إدارة الذاكرة، إستغرق الهاتف iPhone 8 Plus نحو دقيقتين و 5 ثواني، في حين إستغرق الهاتف Google Pixel 2 XL نحو دقيقتين و 10 ثواني، وعلى الرغم من أن هاتف جوجل الجديد تمكن من تقليص الفجوة مع iPhone 8 Plus إلا أنه لم ينجح في كسب الرهان. ومن المثير للإهتمام بما فيه الكفاية أنه كانت هناك بعض العثرات مع iPhone 8 Plus في الجولة الثانية حيث لم يتم الإحتفاظ ببعض التطبيقات في الذاكرة العشوائية.

هواتف iPhone السابقة لم تعاني من تلك المشكلة لذلك علينا أن نتساءل عما إذا كانت هذه عبارة عن مشكلة برمجيات تعتزم شركة آبل إصلاحها في تحديثات iOS 11 المستقبلية. على أي حال، إذا كنت ترغب في التحقق من إختبار السرعة بنفسك، فتفضل بمشاهدة الفيديو أعلاه.

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا