هواتف محمولة

iPhone X

كما تعلمون جميعا على الأرجح، فسوف تبدأ شركة آبل بتلقي الطلبات المسبقة على الهاتف iPhone X في اليوم 27 من شهر أكتوبر الجاري، ولكن إذا كنت ترغب في الذهاب إلى إحدى متاجر آبل وشراء الهاتف، فينبغي عليك الإنتظار إلى حتى اليوم الثالث من شهر نوفمبر المقبل للقيام بذلك.

بغض النظر عن المخاوف المتعلقة بالتوافر، فشركة آبل تقول بأن متاجرها سيكون لديها مخزون من الهاتف iPhone X، ولكنها تطلب من العملاء الحضور في وقت مبكر للحصول على فرصة شراء الهاتف. خذ بعين الإعتبار أنك ستضطر للإنتظار طويلا أمام متجر آبل، وقد لا تحصل في نهاية المطاف على فرصة شراء الهاتف بسبب المخزون المحدود المتوفر.

جدير بالذكر أنه سيتم إصدار الهاتف iPhone X في 55 دولة حول العالم في نفس الوقت. وإليكم هنا القائمة الكاملة للبلدان حيث سيتم إصدار الهاتف iPhone X :

أندورا وأستراليا والنمسا والبحرين وبلجيكا وبلغاريا وكندا والصين وكرواتيا وقبرص والجمهورية التشيكية والدانمرك واستونيا وفنلندا وفرنسا وألمانيا واليونان وغرينلاند وغرنسي وهونغ كونغ والمجر وأيسلندا والهند وأيرلندا، جزيرة إيسل أوف مان وإيطاليا واليابان وجيرزي والكويت ولاتفيا وليختنشتاين وليتوانيا ولكسمبرغ ومالطة والمكسيك وموناكو وهولندا ونيوزيلندا والنرويج وبولندا والبرتغال وبورتوريكو وقطر ورومانيا وروسيا والمملكة العربية السعودية وسنغافورة وسلوفاكيا وسلوفينيا وإسبانيا والسويد وسويسرا وتايوان والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة والولايات المتحدة وجزر فيرجن الأمريكية.