آبل تقول بأن متاجرها ستعرض وحدات iPhone X للبيع، ولكن ليس ما يكفي للجميع

- - هواتف محمولة - 408 مشاهدة

iPhone X

كما تعلمون جميعا على الأرجح، فسوف تبدأ شركة آبل بتلقي الطلبات المسبقة على الهاتف iPhone X في اليوم 27 من شهر أكتوبر الجاري، ولكن إذا كنت ترغب في الذهاب إلى إحدى متاجر آبل وشراء الهاتف، فينبغي عليك الإنتظار إلى حتى اليوم الثالث من شهر نوفمبر المقبل للقيام بذلك.

بغض النظر عن المخاوف المتعلقة بالتوافر، فشركة آبل تقول بأن متاجرها سيكون لديها مخزون من الهاتف iPhone X، ولكنها تطلب من العملاء الحضور في وقت مبكر للحصول على فرصة شراء الهاتف. خذ بعين الإعتبار أنك ستضطر للإنتظار طويلا أمام متجر آبل، وقد لا تحصل في نهاية المطاف على فرصة شراء الهاتف بسبب المخزون المحدود المتوفر.

جدير بالذكر أنه سيتم إصدار الهاتف iPhone X في 55 دولة حول العالم في نفس الوقت. وإليكم هنا القائمة الكاملة للبلدان حيث سيتم إصدار الهاتف iPhone X :

أندورا وأستراليا والنمسا والبحرين وبلجيكا وبلغاريا وكندا والصين وكرواتيا وقبرص والجمهورية التشيكية والدانمرك واستونيا وفنلندا وفرنسا وألمانيا واليونان وغرينلاند وغرنسي وهونغ كونغ والمجر وأيسلندا والهند وأيرلندا، جزيرة إيسل أوف مان وإيطاليا واليابان وجيرزي والكويت ولاتفيا وليختنشتاين وليتوانيا ولكسمبرغ ومالطة والمكسيك وموناكو وهولندا ونيوزيلندا والنرويج وبولندا والبرتغال وبورتوريكو وقطر ورومانيا وروسيا والمملكة العربية السعودية وسنغافورة وسلوفاكيا وسلوفينيا وإسبانيا والسويد وسويسرا وتايوان والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة والولايات المتحدة وجزر فيرجن الأمريكية.

مواضيع:

  • Pingback: آبل تقول بأن متاجرها ستعرض وحدات iPhone X للبيع، ولكن ليس ما يكفي للجميع – شبكة الاخبار العربية التقنية()

  • ..
    • ..

      اتمنى من الأخ WM التواصل مع صاحب الهاتف مباشرة ودفع التعويض المناسب له.شكرا لكم😊

    • Almuthanna

      أرى من طريقتك ومحاولة نشر هذه الصورة في أكثر من موضوع على المدونة، أنك شامت وتتمنى تفاقم المشكلة وتكبيرها بأي ثمن لإرضاء غرور في نفسك

      ولكن.. عندما تكون هناك 8 حالات فقط بها عيب فني من أصل 8 ملايين جهاز مباع (الرقم مثال فقط حيث أن المباع أكثر من ذلك بكثير)، فأنت هنا تتكلم عن نسبة خطأ تبلغ 0.0000001 في المائة!! فهل هذا يعتبر مشكلة في نظرك..

      هل تعلم كم جهاز آي فون 7 مثلا احترق بالكامل أو به عطل فني في أي جانب من جوانب الجهاز، ربما بالآلاف. فهل يعتبر ذلك مشكلة في الجهاز ودلالة على فشله..

      أشعر بأنك من معجبين شركة سامسونج ومحرج مما حدث مع النوت7 من فشل ذريع وانفجارات نارية لا يمكن عدها او حصرها ومنع الجهاز من الدخول للطائرات ومن ثم سحبه من أيدي المستخدمين ورفوف المتاجر للأبد، وأخيرا إلى مزبلة التاريخ الإلكترونية..

      فهل تقارن مشكلة تصنيعيعة لعدد8 أجهزة بما حدث لجهاز سامسونج مثلا.. إن كان هذا قصدك.. وإن لم يكن قصدك كذلك فياريت تورينا إيش الغرض من محاولاتك المستمرة هذه وشكرا..

      • ..

        نعم شامت واتمنى من صميم قلبي ان تتفاقم المشكلة على ابل.عندك اعتراض؟😏

        بالنسبة الى اني من معجبين سامسونج فانا لا اميل الى اي شركة لاني بصراحة من المعجبين بالهاتف الارضي ولا يعجبني سواه.فهل لك اي ملاحظة عليه؟😎

        • Almuthanna

          الله يعينك على نفسك إذا.. شكلك من اللي حيقاربوا على الوفاة يوم إطلاق الآي فون10.. لن تحتمل مشاهد إقبال الناس عليه وطوابير المشترين في كل بقاع الأرض..

          واضغط المضغوط حتى ينفجر .. ههههه

    • note_4_ever

      ههههههههههههههه يستاهل جزائه .يقرا في الاخبار انفجارات ايفون8 يروح يشتريه .وين عقله ؟!!