هواتف محمولة

htc-u11-plus-wireless-charging-teaser

قيل الكثير عن الهاتف الراقي المقبل الذي من المتوقع أن تقوم شركة HTC بإصداره في أوائل الشهر المقبل. وقيل بأن الهاتف HTC U11 Plus سيكون بمثابة نسخة محسنة من الهاتف HTC U11 الحالي. شركة HTC لم تكشف لنا عن الكثير حول هذا الجهاز ولكن قامت بنشر تغريدة تشويقية جديدة على شبكة تويتر اليوم تلمح فيها إلى أن هاتفها الذكي القادم سيدعم تقنية الشحن اللاسلكي.

شركة HTC لم تصدر الكثير من الإعلانات التشويقية للهاتف HTC U11 Plus حتى الآن. والإعلان التشويقي الذي أصدرته اليوم يلمح إلى أن هذا الهاتف سيضم مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية وتقنية الشحن اللاسلكي أيضا. وتواجد مستشعر بصمات الأصابع يضيف المزيد من المصداقية لتلك الشائعات التي ذكرت بأن شاشة الهاتف HTC U11 Plus ستغطي غالبية واجهة الجهاز.

ووفقا للشائعات السابقة، فقد ذكرت بأن الهاتف HTC U11 Plus سيضم شاشة بحجم 6 إنش وبدقة +Quad HD، معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 835، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 12 ميغابكسل، فضلا عن بطارية بسعة 4000mAh.

وفي حالة إذا كنت تتابع الأخبار التي ننشرها بإستمرار على موقع إلكتروني، فسوف تعلم من دون أدنى بشك بأن شركة HTC ذاهبة لإزاحة الستار رسميا عن الهاتف HTC U11 Plus في اليوم الثاني من شهر نوفمبر المقبل جنبا إلى جنب مع الهاتف HTC U11 Life.

المصدر.