Angela Ahrendts تنفي بشدة شائعات خلافتها لـ Tim Cook في منصب الرئيس التنفيذي لشركة آبل

- - من هنا وهناك - 258 مشاهدة

apple-tim-cook

الرئيس التنفيذي لشركة آبل، السيد Tim Cook تولى أعلى وظيفة في شركة آبل منذ أن قرر الراحل ستيف جوبز الإستقالة من منصبه بعد صراع طويل مع المرض. وقبل إستقالة الراحل ستيف جوبز، كان السيد Tim Cook يشغل منصب الرئيس التنفيذي للعمليات في الشركة. وإدعت الشائعات الأخيرة أن المسؤولة عن متاجر التجزئة في شركة آبل، السيدة Angela Ahrendts قد تم إختيارها لتخلف السيد Tim Cook في منصب الرئيس التنفيذي لشركة آبل في أي وقت يقرر فيه هذا الأخير الرحيل من الشركة.

وقد تردد بأن السيدة Angela Ahrendts، نائبة رئيس قسم التجزئة في شركة آبل، ستنجح في خلافة السيد Tim Cook في منصب الرئيس التنفيذي لشركة آبل. الشائعات لم تذكر ما إذا كان السيد Tim Cook في طريقه للخروج من الشركة أم لا. وكانت الشائعات تشير فقط إلى أن السيدة Angela Ahrendts ستتولى مهامه عندما يقرر هو مغادرة الشركة.

في مقابلة مع BuzzFeed News، فندت السيدة Angela Ahrendts تلك الشائعات مشيرة إلى أن لا أساس لها من الصحة، وذلك عندما تم إستفسارها حول ما إذا كانت تلك الشائعات التي جرى ذكرها سابقا صحيحة.

السيد Tim Cook لم يلمح يوما بشكل مباشر إلى الشخص الذي سيسلم إليه مهامه عندما يقرر مغادرة شركة آبل. كان رده الدبلوماسي على هذا السؤال هو ” أنا أرى دوري كمدير تنفيذي هو إعداد أكبر عدد ممكن من الناس ليصبحوا الرئيس التنفيذي، وهذا ما أقوم به، ثم مجلس الإدارة يتخذ قرارا في تلك المرحلة “.

السيد Tim Cook لن يذهب إلى أي مكان في أي وقت قريب، وهذا يبدو مؤكدًا.

المصدر.