ساعات ذكية

misfit-vapor-2

قامت شركة Misfit بالكشف عن ساعتها الذكية Misfit Vapor في أوائل هذا العام، وبالضبط في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2017. هذه تعد أول ساعة ذكية حساسة للمس من شركة Misfit، وكانت هذه الأخيرة قد ذكرت بأنها ستبدأ بشحن هذه الساعة الذكية في صيف هذا العام، ولكن من الواضح أن ذلك لم يحدث. في وقت لاحق، وبالضبط في شهر أغسطس وجدنا أن شركة Misfit قررت تأجيل إصدار هذه الساعة الذكية. ومع ذلك، الإنتظار ينبغي أن ينتهي قريبًا لأنه إتضح الآن أن شركة Misfit ذاهبة أخيرًا لإصدار ساعتها الذكية Misfit Vapor في وقت لاحق من هذا الشهر.

في الواقع، لقد أكدت لنا شركة Misfit اليوم أنها ذاهبة لإصدار الساعة الذكية Misfit Vaopr في اليوم 31 من شهر أكتوبر الجاري. وستتلقى الشركة الطلبات على هذه الساعة الذكية في موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت. وجدير بالذكر أن هذه الساعة الذكية ستكون متاحة باللون الأسود والفضي والذهبي والوردي، كما أنها ستكلف 200 دولار أمريكي.

للتذكير، فالساعة الذكية Misfit Vapor تستهدف أساسا عشاق الرياضية واللياقة البدنية بالنظر إلى أنها تعمل على تعقب النوم، وتعقب الأنشطة الرياضية مثل المشي والركض مع العلم بأنها تضم أيضا مستشعر ضربات القلب ونظام تحديد المواقع GPS فضلا عن ميزة موسيقية مستقلة. وتقول شركة Misfit بأن ساعتها الذكية Misfit Vapor هي جهازها الأكثر تقدما من حيث الميزات والوظائف.

ساعة Misfit Vapor الذكية تضم أيضا شاشة AMOLED حساسة للمس بحجم 1.39 إنش، فضلا عن العديد من المستشعرات، بما في ذلك مستشعر التسارع، والجيروسكوب، والميكروفون وGPS ومستشعر ضربات القلب ومقياس الإرتفاع.

وبغض النظر عن المستشعرات، فقد تم تزويد هذه الساعة الذكية أيضا بالمعالج Snapdragon Wear 2100، وبـ 4GB من الذاكرة العشوائية مع العلم بأنها تدعم WiFi والبلوتوث أيضا. ويمكن بسهولة شحن هذه الساعة الذكية من خلال كابل USB أو من خلال قاعدة الشحن المغناطيسي. ووفقا لشركة Misfit، فيبدو أن الساعة الذكية Misfit Vapor تستطيع الصمود لنحو يومين بعملية شحن واحدة كما أنها تستطيع مقاومة المياه في عمق يصل إلى 50 متر.

المصدر.